الرياضة

الرجاء يرفع وتيرة تحضيراته للموسم الجديد

يخوض مباراتين إعداديتين في 48 ساعة والإصابات تؤجل حسم فاخر في اللائحة النهائية

رفع الرجاء الرياضي وتيرة الاستعداد، قبل منح لاعبيه عطلة عيد الفطر، نهاية الأسبوع الجاري.
وبرمج امحمد فاخر، مباراتين إعداديتين اليوم (الثلاثاء)، أمام النهضة البركانية، بمركب الوازيس، وغدا (الأربعاء) أمام أولمبيك خريبكة، بالملعب ذاته، بداية من الرابعة والنصف.
ومن المرتقب، أن يعتمد فاخر خلال المباراتين، على تشكيلتين مختلفتين، يحدد بعدهما بشكل نهائي التركيبة البشرية التي ستدافع عن ألوان الرجاء الموسم المقبل. ولم يعد يفصل فاخر عن تحديد لائحته النهائية، سوى الحسم في بعض المراكز، خصوصا في خط الدفاع، والوقوف على مصير المهاجم الكونغولي ديو كاندا، المعلق لدى «فيفا».
وقد يؤخر عامل الإصابات قرار فاخر بعض الشيء حسب مصادر مطلعة، إذ يتعين عليه الوقوف على الحالة الصحية لمجموعة من اللاعبين، قبل الحسم بشكل نهائي في الموضوع.
وكلف مدرب الرجاء، مساعده هلال الطائر، ببرمجة حصص بدنية وتقنية وتكتيكية للاعبين المصابين وغير الجاهزين بدنيا، والذين تجاوز عددهم نهاية الأسبوع الماضي تسعة وهم بدر الكشاني، وحمزة بورزوق، واسماعيل كوشام، وياسين الحظ، ورشيد السليماني، وياسين كارين، وياسين الوكيلي، وحسن المعتز، وصلاح الدين السباعي، انضم إليهم السبت الماضي، زكرياء الهاشيمي، الذي تعرض لإصابة أرغمته على مغادرة المباراة الإعدادية للرجاء والنادي القنيطري.
وفي موضوع الألبسة الرياضية، أكد مصدر مطلع أن الرجاء سيواصل الاعتماد على معدات «لوطو»، إلى حين عقد ندوة صحافية لتقديم ممونه الجديد، بعد شهر رمضان، نزولا عند رغبة الرئيس محمد بودريقة.
ووفق إفادة المصدر ذاته، فإن الرجاء توصل بالدفعة الأولى من تجهيزات «أديداس»، لكنه ينتظر المناسبة المواتية للظهور بها بشكل رسمي، والتي قد تكون مباراة إعدادية بطابع دولي، حسب المصدر نفسه.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق