الرياضة

خرجة يقاضي العربي لدى “الفيفا”

رفع الدولي المغربي حسين خرجة دعوة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد العربي القطري، لعدم توصله بمستحقاته منذ  أكتوبر الماضي، إذ توترت العلاقة بين الطرفين اللذين يبحثان عن طريقة لفسخ عقد الدولي المغربي بالتراضي.
ولم يلعب خرجة رفقة العربي منذ واقعة الشجار الذي نشب بينه وبين البرازيلي نيني في مباراة العربي والغرافة، والتي أوقف الاتحاد القطري إثرها خرجة 10 مباريات بغرامة مالية كبيرة، ما جعل مسؤولي النادي القطري يفكرون في الاستغناء عن الدولي المغربي، بإيجاد حلول ودية. ولم يستسغ خرجة الطريقة التي أراد بها مسؤولو العربي الاستغناء عنه، فطالب بمستحقاته العالقة من أكتوبر الماضي، ومن ثم الجلوس إلى طاولة المفاوضات لإيجاد حل لعقده، الذي سينتهي الموسم المقبل.
وطالب خرجة «الفيفا»، بإيجاد تسوية للخلاف، عبر توصله بمستحقاته كاملة، ومنحه إمكانية فسخ عقده مع العربي، الذي لم يعد يرغب في خدماته منذ الشجار الذي نشب بينه وبين نيني، والذي غيبه عن الملاعب مدة طويلة، أثرت على نفسيته وعلى أدائه.
وكان خرجة توصل بعرض من ليفورنو الإيطالي، الصاعد للدوري الإيطالي، كما يملك عرضا آخر للعمل محللا بالجزيرة الرياضية في الدوري الإيطالي، الذي لعب له 10 سنوات مر فيها ب 7 فرق من أبرزها إنتر ميلان وفيورنتينا وروما وجنوة.

ع. د

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق