الرياضة

تاعرابت يسافر إلى الإمارات للتفاوض مع العين

إدارة كوينز بارك وافقت على إعارته موسما بعد خلاف مع المدرب

أكد مصدر قريب من كوينز بارك رينجرز الإنجليزي أن الدولي المغربي عادل تاعرابت سيسافر إلى الإمارات الاثنين المقبل للتفاوض حول بنود العقد الذي سيربطه بالعين، الذي سينتقل إليه على سبيل الإعارة موسما واحدا.
وكانت إدارة كوينز بارك رينجرز وافقت على طلب تاعرابت إعارته إلى فريق آخر ليغير الأجواء، بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين المدرب هاري ريدناب، لعدم التزامه بالحصص التدريبية للفريق اللندني، الذي استأنف تداريبه استعدادا للموسم المقبل الأسبوع الماضي.
وكان تاعرابت نزل رفقة كوينز بارك إلى القسم الثاني الإنجليزي بعد موسم صعب، لم يتمكن خلاله الفريق من ضمان مكانته بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز. وعن قيمة الصفقة أوضح المصدر ذاته أن إدارة النادي اللندني ستستفيد من ملياري أورو، قيمة إعارة الدولي المغربي إلى العين.
وكان النادي الإماراتي قدم عرضا بقيمة 4 ملايين أورو للاستفادة من خدمات تاعرابت، غير أن كوينز بارك ارتأى أن يكون العقد الأول إعارة موسما واحدا، مع إمكانية انتداب اللاعب نهائيا بعد نهاية الموسم المقبل.
وفي حال ما تم انتقال تاعرابت إلى العين، سيكون الدولي المغربي الرابع الذي انتقل إلى الدوريات الخليجية، والتي أثارت سخطا كبيرا من قبل الجمهور المغربي، بعد عبد العزيز برادة الذي وقع للجزيرة الإماراتي، وكمال الشافني الذي انتقل إلى الظفرة الإماراتي، بالإضافة إلى قرب توقيع يوسف القديوي مع الخريطيات القطري.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق