fbpx
ملف الصباح

“الهاكا” وسؤال الإعلانات في رمضان

مصدر قال إنه لا يمكن اعتماد المقاربة الزجرية في ظل الوضعية الاقتصادية في زمن الجائحة ترفع الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري “هاكا”، في كل رمضان، وتيرة مراقبة التجاوزات الزمنية للبرمجة الإشهارية التي تلاحظ عادة بكثافة خلال رمضان، رغم اعترافها، أكثر من مرة، أن سبب ذلك يعود إلىأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.