fbpx
ملف الصباح

“الهاكا” وسؤال الإعلانات في رمضان

مصدر قال إنه لا يمكن اعتماد المقاربة الزجرية في ظل الوضعية الاقتصادية في زمن الجائحة ترفع الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري “هاكا”، في كل رمضان، وتيرة مراقبة التجاوزات الزمنية للبرمجة الإشهارية التي تلاحظ عادة بكثافة خلال رمضان، رغم اعترافها، أكثر من مرة، أن سبب ذلك يعود إلى “التكديس الإشهاري خلالأكمل القراءة »


الوصول إلى هذا المحتوى مجاني عن طريق تسجيل بسيط. إذا كنت مستخدمًا مسجلا، فيرجى تسجيل الدخول من جديد. يمكن للمستخدمين الجدد التسجيل أدناه.

تسجيل دخول المستخدمين المسجلين

   
زر الذهاب إلى الأعلى