الرياضة

الجامعة تقترح مقايضة مع الجزيرة

المنتخب الأولمبي واجه قطر
عرضت على القناة تسجيل مباراة المنتخب الأولمبي وقطر مقابل تسجيل مباراة تانزانيا

قالت مصادر مطلعة إن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اقترحت مقايضة تسجيل مباراة المنتخب الأولمبي المغربي مع نظيره القطري التي أجريت الجمعة الماضي بتسجيل المغرب وتانزانيا التي أجريت يوم السبت الماضي، مضيفة أن ذلك جاء ردا على الطلب الذي توصلت به جامعة الكرة من مسؤولي القناة القطرية للحصول على تسجيل مباراة الجمعة الماضي.
وأوضحت المصادر ذاتها أن مسلسل شد الحبل بين الجانبين سيستمر بالنظر إلى المشكل الذي ظهر نهاية الأسبوع الماضي حين منع مسؤول جامعي طاقم «الجزيرة الرياضية» من اتمام تسجيل مباراة المغرب وقطر بملعب المركب الرياضي محمد الخامس. وكشفت المصادر ذاتها أن الجامعة توصلت صباح أول أمس (الثلاثاء) بطلب من مسؤولي «الجزيرة الرياضية» للحصول على نسخة من مباراة المنتخب الأولمبي المغربي ونظيره القطري لعرضها في إحدى قنوات المجموعة.
وكان مسؤول جامعي اعترض مساء يوم الجمعة الماضية على وجود كاميرا «الجزيرة الرياضية» بملعب المركب الرياضي محمد الخامس خلال مباراة المغرب وقطر، ما دفعه إلى طلب تدخل الأمن لتوقيف التسجيل وتحرير محضر بالواقعة، كما راسلت جامعة الكرة إدارة القناة القطرية لاستفسارها عن سر وجود كاميرات لها بالملعب.
يشار إلى أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون كانت فرضت على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الفترة السابقة منع أي قناة من نقل مباريات البطولة الوطنية والمنتخبات الوطنية.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق