fbpx
اذاعة وتلفزيون

سعاد حسن: لم أسئ للصويري

قالت إنها حاولت تصحيح بعض النقط حول مشاركتهما في “ذي فويس” وتقبل تدخلها

قالت الفنانة سعاد حسن، بعد تداول مقطع تهاجم فيه الفنان عبد الرحيم الصويري، عقب مشاركتهما في برنامج “ذي فويس سينيور”، إنها لم تقصد الإساءة له.
وأوضحت حسن في حديثها مع “الصباح”، أنها حاولت إعطاء بعض التوضيحات وتصحيح أشياء جاءت على لسانه، مشيرة إلى أنها تعز الصويري وتجمعها به علاقة جيدة.
وكشفت سعاد أنها تحدثت مع الصويري بعد تسجيل تصريحها، وأخبرته أنها ردت على ما جاء على لسانه حول التعامل الذي حظي به المشاركون في البرنامج، من قبل المسؤولين عنه، ولم يبد أي موقف سلبي، قبل أن تضيف أنها لا تتحدث من فراغ، وأنها قالت ما عاشته في تجربة “ذي فويس سينيور”، دون مبالغة.
وأوضحت المتحدثة ذاتها أنها بعد تجربة البرنامج، التقت الصويري، وقدما معا أغنية في إطار مشاركتهما في برنامج “استوديو لايف”، ما يعني أن الأمور بينهما جيدة.
وفي سياق متصل، أثار فيديو ظهرت فيه سعاد حسن، تهاجم الصويري، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، سيما أنها لم تتردد في تكذيب ما جاء على لسان الفنان المغربي، الذي أكد أنه حظي بمعاملة خاصة، دون باقي المشاركين في البرنامج، وهو الأمر الذي نفته سعاد، مشيرة إلى أن إدارة البرنامج كانت منصفة في ما يتعلق بالتعامل مع الجميع.
واعتبر نشطاء أن سعاد قللت من الصويري في الوقت الذي تساءلت فيه عن القيمة التي أضافها للبرنامج بعد مشاركته فيه، قبل أن تؤكد أن حفيدها يمكنه تقديم أغنية “على  بابي واقف قمرين”.
 ولم يخرج  الصويري، إلى حدود  كتابة هذه الأسطر، عن صمته للرد على  سعاد، كما أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.
يشار إلى أن مشاركة سعاد حسن،  وعبد الرحيم  الصويري، في برنامج لاكتشاف المواهب في الغناء، رغم مكانتهما في الساحة الفنية المغربية، أثارت جدلا كبيرا، سيما على مواقع التواصل الاجتماعي. واعتبر نشطاء أن سعاد والصويري أكبر من خوضهما تلك التجربة، سيما أن لهما جمهورا يتابعهما.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى