fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الوداد الرياضي
تعاقد الوداد الرياضي مع الإطار الوطني، بدر هوداني، لشغل منصب مدير تقني، للإشراف على التكوين بالفئات الصغرى.
واشتغل هوداني الذي يحمل شهادات للتدريب من بلجيكا، لسنوات بالدوري الإماراتي، قبل أن يقرر الالتحاق بالوداد.

نهضة بركان
قرر طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، وضع برنامج للمباريات الإعدادية انطلاقا من الأسبوع المقبل، بعد أن اعتذر مسؤولو المولودية الوجدية عن خوض مباراة إعدادية أمامه، بسبب عدم جاهزية المدرب الجديد للفريق. وعلمت «الصباح»، أن السكتيوي يعتزم إجراء مباريات إعدادية خارج المدينة، سيما أنه وجد صعوبة في إيجاد منافس يواجهه، خلال فترة توقف البطولة الوطنية.

شباب المحمدية
فاز شباب المحمدية على نهضة الزمامرة بهدفين لصفر في مباراة إعدادية جرت بينهما بملعب «لاسامير» بالمحمدية، أول أمس (الخميس).
وسجل أهداف شباب المحمدية أسامة المليوي وإسماعيل المترجي.
وجرت المباراة في ثلاث جولات باتفاق بين مدربي الفريقين، لإتاحة الفرصة لإشراك أكبر عدد من اللاعبين.

الفتح الرياضي
قرر الفتح الرياضي عدم إجراء أي تعاقدات، خلال مرحلة الانتقالات الجارية، والاكتفاء بالاعتماد على لاعبي الأمل، في حال تعرض أي لاعب من الفريق الأول للإصابة. وعلمت «الصباح»، أن الفتح قرر تأجيل جميع التعاقدات إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، مع الاكتفاء بتعاقدات محدودة، بالنظر إلى تراجع ميزانية الفريق بـ 3 في المائة.

المغرب التطواني
بات التنزاني شعبان عيد شيلوندا، والسنغالي مام جاي ليمامولاي، جاهزين للمشاركة في مباريات المغرب التطواني، بعد تأهيلهما من قبل الجامعة.
وكشف الفريق التطواني عبر موقعه الرسمي، أنه قام بالإجراءات اللازمة لتأهيل جميع لاعبيه، بمن فيهم شيلوندا وليمامولاي، اللذين سيصبحان مؤهلين فور التوصل ببطاقتيهما الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى