fbpx
حوادث

إيقاف متهم بالتزوير بخريبكة

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، الاثنين الماضي، مشتبها فيه يبلغ 35 سنة، من ذوي السوابق العديدة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله. 
وحسب مصادر «الصباح»، جرى إيقاف المشتبه فيه متلبسا بحيازة وثائق هوية مغربية وأجنبية في اسم الغير، يشتبه في أنها مزورة، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بداخل منزلين يستغلهما المعني بالأمر عن حجز معدات معلوماتية عبارة عن وحدتين مركزيتين وستة أجهزة للنسخ والطبع وثلاث دعامات رقمية لتخزين المعطيات، يشتبه في استعمالها في عمليات التزوير.
وأضافت المصادر ذاتها، أن عملية التفتيش أسفرت أيضا عن حجز ثمانية أختام مزورة ومعدات وأدوات تستعمل في تصنيعها، علاوة على 11 وثيقة إدارية وطنية وأجنبية في اسم الغير ورخص سياقة مزورة، ومطبوعات فارغة تخص وثائق تعريفية وشهادات لملكية السيارات، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في أنه من عائدات هذا النشاط الإجرامي. وتقرر الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.
سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى