fbpx
الصباح الفني

الشاب بلال يكتب “سكتو علي” للداودية

عادت المغنية الشعبية زينة الداودية، إلى الساحة الفنية، بعمل جديد، يحمل توقيع المغني الشاب بلال، إذ تكلف شخصيا بكتابة كلمات الأغنية وتلحينها أيضا.
وطرحت الداودية أغنيتها التي تحمل عنوان “سكتو علي”، على قناتها الخاصة على “يوتوب”، علما أن التوزيع الموسيقي يحمل توقيع المايسترو الجزائري طارق قادم الملقب بطارق أكابيلا، أما الميكساج فحمل توقيع عادل الخليفي.
وتأتي خطوة الداودية، بعد طرح سلسلة من الأعمال خلال 2020، رغم أزمة جائحة كورونا، إذ اختارت أن يظل اسمها حاضرا بالساحة الفنية.
وتنوعت أغاني الداودية الأخيرة، بين مجموعة من الأنماط الغنائية، والتي حققت من خلالها نسب مشاهدة مهمة على موقع “يوتوب”، وتصدرت “الطوندونس” أكثر من مرة، إذ صنفت تاسع أكثر فنان حصولا على المشاهدات خلال السنة الماضي، وحصدت قناة زينة الداودية في يوتيوب على 78.8 مليون مشاهدة خلال 12 شهرا الماضية.
وتستعد الداودية لديو غنائي، يتوقع أن يجمعها مع النجم الجزائري الشاب بلال، إذ ستكون الكلمات والألحان من توقيعهما، فيما سيتكلف بالتوزيع المايسترو الجزائري طارق قادم.
وسيصور العمل، حسب ما يخطط له بلال والداودية، على طريقة فيديو كليب، إذ ستصور بعض المشاهد في المغرب وأخرى في الجزائر، وسيعتبر الديو الثاني في مسار الداودية المهني، بعد الديو الذي جمعها بالديجي يوسف، والذي يحمل عنوان “أو نيفو”.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى