fbpx
اذاعة وتلفزيون

“شاهد قبل الحذف” في رمضان “دوزيم”

المسلسل يجمع البخاري والزعيمي وآخرين

دخل المخرج احمد أكتاريس في منافسة مع عدد من المخرجين المغاربة، وذلك من خلال مسلسل، مازال يصور مشاهده يحمل عنوان “شاهد قبل الحذف”.
وقالت مصادر “الصباح”، إن المسلسل من المنتظر أن يبث على “دوزيم”، خلال رمضان المقبل، مؤكدة أن فريق العمل، يسابق الزمن من أجل إنهاء تصوير جل المشاهد في الوقت المحدد.
ويجمع المسلسل، والذي ستراهن عليه القناة، لتحقيق نسب مشاهدة مهمة، العديد من الأسماء، من بينها طارق البخاري وأحلام الزعيمي ورجاء لطفين، وعمر لطفي، وفؤاد سعد الله وغيرهم، علما أنه يتكون من 30 حلقة، لا تتجاوز مدة كل واحدة 52 دقيقة.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن رشيد حمان تكلف بكتابة سيناريو المسلسل الجديد، والذي ينتظر أن يحمل العديد من المفاجآت، علما أن العمل يعالج مواضيع اجتماعية كثيرة.
ويركز المسلسل، حسب تأكيد المصادر على الكوميديا الاجتماعية، وهي الأعمال التي اشتهر اكتاريس بتقديمها خلال السنوات الماضية، إذ يأمل فريق العمل أن يحظى بمتابعة مشاهدي القناة الثانية، وأن ينال إعجابهم.
وسبق أن بثت القناة الثانية أعمالا للمخرج أكتاريس، منها سلسلة جمعت صفاء حبيركو ونور الدين بكر وطارق البخاري، وهي السلسلة التي أثارت جدلا كبيرا، سيما أنها كانت من الأعمال الخيالية والتي تعالج علاقة الإنس بالجن، في قالب كوميدي، علما أنها كانت ضمن شبكة البرامج الرمضانية.
وفي سياق متصل، تشهد مواقع التصوير نشاطا كثيفا، من أجل إتمام المشاهد في أقرب وقت، تخوفا من حصول أي طارئ مرتبط بالحالة الوبائية، الذي يمكن أن يبعثر أوراق أطقم العمل.
وانتهى عدد من المخرجين من تصوير أعمالهم في انتظار تسليمها إلى القنوات المنتجة لها، في الوقت المحدد، لتكون ضمن شبكات البرامج الخاصة برمضان، سيما أنه خلال هذه الفترة ترتفع نسبة مشاهدة القنوات الوطنية، وتشتد المنافسة بينها.
وبدأت تتضح بعض تفاصيل البرمجة الرمضانية، إذ سيكون الجمهور على موعد مع مجموعة من الأعمال التلفزيونية الدرامية والفكاهية أيضا، في انتظار الإفراج عن تفاصيلها بشكل رسمي.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى