fbpx
الصباح الفني

ماغي تجرب التمثيل

فتحت الأبواب أمام المغنية المغربية رقية ماغى، لدخول عالم التمثيل، إذ ستطل على جمهورها من خلال عمل تلفزيوني جديد، سيبث على إحدى القنوات الخليجية.
واختيرت رقية للمشاركة في سلسلة إماراتية، يتوقع أن تبث خلال رمضان المقبل، تضم عددا من الممثلين الخليجيين.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن السلسلة التي تدخل من خلالها ماغي عالم التمثيل تحمل عنوان “علاء الدين”، وهي من إخراج بطال سليمان، وبطولة الفنان عبدالناصر درويش، في أول تعاون له مع المنتج، والكاتب جمال سالم.
وانطلق قبل أيام، تصوير مشاهد العمل الجديد، في إمارة عجمان، ومن بين الأسماء المشاركة فيه أحمد العونان، وسلطان الفرج، وعلي التميمي، وميثم بدر، وخليفة السعدي، ونيفين ماضي، وسعيد المعمري.
وفي سياق متصل، فمن بين آخر الأعمال الغنائية التي طرحتها ماغى، أغنية اختارت أن تتغنى فيها بالصحراء، وهو العمل الذي يحمل عنوان “هادي صحرتي.
وتعاملت ماغى في أغنيتها الوطنية الثانية مع محمد المغربي على مستوى الكلمات، ومهدي مزين على مستوى الألحان، فيما عاد التوزيع لطارق الحجيلي.
يشار إلى أن رقية ماغى، من الفنانات اللاتي داع صيتهن بالخليج ووضعت في خانة المنافسة مع بنات جيلها، إذ طرحت مجموعة من الأعمال التي حظيت بنجاح كبير، علما أنها انضمت رسميا، قبل سنوات، إلى أسرة نجوم استوديوهات فايز السعيد، بعد أن وقعت عقدا لمدة عشر سنوات، وذلك لإنتاج أعمالها الفنية القادمة، وإدارة أعمالها وحفلاتها.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى