fbpx
الصباح الفني

11 مليون مشاهدة لأغنية لمجرد وبهاوي

حصد الفنان سعد لمجرد بأغنيته الجديدة “الوجه الثاني” التي تجمعه بالفنان زهير بهاوي، أكثر من 11 مليون مشاهدة، يومين، بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتوب”.
وشكر لمجرد، في حسابه على “فيسبوك”، المعجبين بفنه، خاصة أن الأغنية احتلت الرتبة الثانية في “الطوندوس” ب”يوتوب”، بعد إطلاقها لفترة قصيرة.
وطرح الفنانان الأغنية، بعد تأجيلها مدة طويلة، بسبب جائحة كورونا، إذ قال بهاوي إن العمل المشترك، الذي جمعه بلمجرد، من كلماته، وألحانه، معتبرا أنه منتوج ثمرة صداقة قوية تربطهما، منذ بداياته في المجال الفني.
ولا يفوت بهاوي الفرصة، في كل مرة، لتقديم الشكر مجددا للمجرد، الذي قدم له الدعم في بداية مساره الفني، إذ يستحضر دائما لحظة اعتلائه منصة مهرجان موازين، ولقاء جمهور لمجرد الكبير، في وقت لم يكن معروفا بعد لدى الجمهور المغربي.
وشارك لمجرد متابعيه عبر حساباته الرسمية على المواقع الاجتماعية، بفيديو من تسجيل الأغنية قبل فترة من طرحها، قائلا “نأمل أن تستمتعوا بأغنيتنا الجديدة، زهير فنان وكاتب رائع.. سعيد جدا لأننا عملنا على هذا معا.. تم تنفيذ الأغنية في استوديوهات التسجيل في المغرب وباريس.. الأغنية بسيطة ولكن بها قدر كبير من الطاقة”.
وبدوره، قال بهاوي عن العمل مع لمجرد: “لي الشرف أن أتقاسم مع أخي الفنان، والنجم سعد لمجرد هذا العمل، الذي حضرنا له، واشتغلنا عليه بكل صدق، ومن القلب.. طالما انتظرنا أن نطل على جمهورنا”. ويجمع العمل الجديد بين الراي، والأغنية المغربية العصرية، وهو من كتابة، وتلحين بهاوي.
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى