fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الرجاء الرياضي
كلفت الجامعة الملكية لكرة القدم طبيب المنتخب الوطني المحلي، لمتابعة الوضعية الصحية لعبد الإله الحافيظي، لاعب الرجاء، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهضة بركان، السبت الماضي، خلال الجولة الرابعة من البطولة.
وتضاربت الآراء حول إصابة الحافيظي وطبيعتها، ومدة غيابه عن الميادين.

الفتح الرياضي
طالب مصطفى الخلفي، مدرب الفتح، اللاعبين بالالتحام وعدم الدخول في خلافات بينهم، بعد سوء تفاهم بين نوفل الزرهوني ورضا الجعدي، خلال المباراة التي جمعت الفريق بالجيش الملكي.
وعلمت «الصباح»، أن الجعدي انتقد زميله الزرهوني بسبب احتكاره الكرة، أكثر من اللازم، وعدم تمريرها إليه في بعض الأحيان.

الجيش الملكي
سيكون حمزة إكمان، مهاجم الجيش الملكي، حاضرا في مباراة فريقه أمام سريع وادي زم، غدا (السبت)، بملعب الفوسفاط، لحساب الدورة الخامسة من منافسات البطولة.
وقرر المدرب عبد الرحيم طالب استدعاء إكمان لتعزيز خط الهجوم، كما ينتظر استبعاد حمزة مجاهد من التشكيلة الأساسية.

المغرب التطواني
رخصت إدارة مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط للمغرب التطواني، باستقبال يوسفية برشيد على أرضيته، اليوم (الجمعة)، لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية. وعلمت «الصباح»، أن المغرب التطواني رفض خوض مبارياته بالملعب الكبير بطنجة، بسبب التكلفة الكبيرة التي تفرضها إدارته، بعد أن اشترطت الأخيرة على مسؤوليه أداء سبعة ملايين سنتيم للمباراة الواحدة.

يوسفية برشيد
تنفس يوسفية برشيد، الصعداء، بعودة أسامة الشعيبي، وعبد الصمد نياني، إذ سيحضران اليوم (الجمعة)، أمام المغرب التطواني، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الدورة الخامسة من البطولة.
وافتقد يوسفية برشيد خدمات الشعيبي منذ الدورة الأولى أمام الوداد الرياضي، حيث خرج مصابا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى