fbpx
الرياضة

البنزرتي: هناك أمور لا تعجبني

قال إنه غير مقتنع بالمردود رغم الفوز وشبيل يطلب الوقت

لم يبد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، اقتناعه بالمردود العام للفريق، رغم سعادته بالفوز على حسينة أكادير (3-0)، أول أمس (السبت)، ضمن الجولة الرابعة من البطولة.
ودعا البنزرتي، في تصريح تلفزيوني، لاعبيه إلى المزيد من التركيز لخلق الانسجام في ما بينهم.
وقال البنزرتي “اشتغلنا في فترة قصيرة على تغييرات كبيرة، ووضعنا بعض الأمور في أماكنها”.
وأضاف”هناك نوع من التحسن، لكن رغم ذلك أجد العديد من الأمور التي لا تعجبني، سعيد بالانتصار، لكنني غير راض عن المردود العام “.
وختم» أعرف مدرب الحسنية جيدا وطريقة لعبه. لقد حاول مفاجأتنا في البداية، لكننا حافظنا على توازننا، وزادتنا ضربة الجزاء التي حصلنا عليها ثقة في أنفسنا”.
وفاز الوداد على حسنية اكادير بثلاثة أهداف لصفر، سجلها مؤيد اللافي في الدقيقة 43 عن طريق ضربة جزاء، وسايمون مسوفا في الدقيقة 53، وأيوب العملود في الدقيقة 90.
وصرح منير شبيل، مدرب حسنية أكادير، أن فريقه قدم مباراة جيدة، وهدد مرمى الوداد، إلا أنه اصطدم بدفاع قوي وحارس مرمى جيد، وشكلت ضربة الجزاء التي حصل عليها أصحاب الأرض نقطة تحول في المباراة.
ودعا شبيل جماهير الحسنية، إلى منحه المزيد من الوقت، وختم” هناك لاعبون جدد يلزمهم بعض الوقت للتأقلم، والأكيد أن الفريق سيتجاوز هذه المرحلة”.
وسافر الوداد أمس (الأحد) إلى باماكو، لخوض مباراته أمام سطاد مالي، بعد غد (الأربعاء)، لحساب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا.
وأعلنت الكنفدرالية الإفريقية تعيين طاقم تحكيم من غينيا لقيادة المباراة، يتعلق الأمر بأحمد سيكو توري، بمساعدة سيداني صديقي ومامادي تيري.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى