fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الرجاء الرياضي
أجرى الرجاء الرياضي حصة تدريبية بملعب مركز التكوين التابع لمولودية وجدة، أمس (الأحد)، وغادر المدينة مساء اليوم نفسه في اتجاه البيضاء.
ووفر مولودية وجدة حافلة لنقل الرجاء من مطار وجدة أنجاد إلى أحد الفنادق، لكنه رفض نقله إلى بركان، خوفا من تعرض الحافلة إلى مكروه، ما جعل الفريق الأخضر يستأجر حافلة خاصة.

اتحاد طنجة
قدم المكتب المسير لاتحاد طنجة لكرة القدم واجب العزاء لربيع مولوع، الكاتب العام للفريق، بعد وفاة والدته، نهاية الأسبوع الماضي.
وقدم مسؤولو الفريق الدعم اللازم للكاتب العام، على أن يزور لاعبو الفريق منزل الفقيدة خلال الأسبوع الجاري.

الفتح الرياضي
يدرس الفتح الرياضي إمكانية توجيه الدعوة إلى المغرب التطواني، من أجل استقباله في ملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب سدس عشر نهائي كأس العرش.
وعلمت “الصباح”، أن مسؤولي الفتح توصلوا بمعطيات، تفيد أن الفريق التطواني يواجه صعوبات في توفير ملعب لاستقبال فريقهم، الشيء الذي دفعهم إلى طلب إجراء المباراة بملعبهم.

حسنية أكادير
دعا المكتب المسير لحسنية أكادير منير شبيل، مدرب الفريق الأول، لعقد اجتماع طارئ معه، بعد الهزيمة أمام الوداد الرياضي، أول أمس (السبت)، بثلاثة أهداف لصفر.
ومن المقرر أن يستفسر المكتب المسير المدرب، عن سبب البداية المتعثرة هذا الموسم، خاصة أن الفريق لم يحقق في أربع مباريات أي فوز.

مولودية وجدة
غاب اللاعب ديمبا كمارا أبوبكار عن مباراة فريقه مولودية وجدة ونهضة الزمامرة، أمس (الأحد)، بالملعب الشرفي في وجدة، لحساب الدورة الرابعة من منافسات البطولة.
ويعزى هذا الغياب إلى عدم شفائه من الإصابة، التي تعرض لها أخيرا، فيما غاب جمال حركاس عن مباراة الزمامرة، بسبب عقوبة التوقيف الصادرة في حقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى