fbpx
الصباح الفني

الغاوي يطلق “الصحراء المغربية”

أطلق، أخيرا، محمد الغاوي أغنية جديدة بعنوان “الصحراء المغربية” وهي عمل ينضاف إلى ريبرتوار أغانيه ذات الطابع الوطني.
وتعاون محمد الغاوي في عمله الجديد مع كاتب الكلمات مالو روان والملحن محمد بلخياط، بينما تولى توزيعها الموسيقي رضى الإدريسي.
وانتقل الغاوي إلى منطقة الكركرات لتصوير مشاهد فيديو كليب أغنية “الصحراء المغربية” تحت إدارة المخرج هشام زري، حيث أطل على جمهوره بالزي الصحراوي.
يذكر أن الغاوي أحيى حفلين فنيين بدار الأوبرا المصرية قبل فرض حالة الطوارئ الصحية، وذلك بعد تلقي دعوة خاصة من مديرتها، حيث قدم باقة من الأغاني من بينها أحدث أغاني ألبومه الجديد “قصة دمعة”.
وتعتبر زيارة الغاوي لـ”دار الأوبرا” المصرية الثانية في مساره الفني، إذ كانت زيارته الأولى لها من أجل المشاركة في تقديم ملحمة “العهد” رفقة الفنان حسن الجندي ومجموعة من الممثلين والمطربين.
يشار إلى أن محمد الغاوي من مواليد سلا واهتم بالموسيقى منذ طفولته حيث انضم إلى فرقة “الجيل الصاعد” في سن السابعة، ثم التحق ببرنامج “مواهب” الذي كان يشرف عليه الفنان عبد النبي الجيراري.
وأمضى الغاوي في ذلك البرنامج 10 سنـوات التقى فيها بعدة فنانين سيشكلون الجيــل الجديد من الموسيقى المغربية مثل محمود الإدريسي والبشير عبدو وليلى غفران وعز الدين منتصر ومحمد بلخياط.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى