fbpx
الرياضة

كورونا يخترق منتخب الشباب

عبوب يبعد إيكمان ويعوضه بمولوع لاعب الفتح وروكي يلتحق بالطاقم

اضطر زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني للشباب، إلى إجراء تعديلات على اللائحة، المقرر مشاركتها في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها تونس في الفترة بين 15 و27 دجنبر الجاري.
وعلمت «الصباح»، أن عبوب استبعد حمزة إيكمان، لاعب الجيش الملكي، بسبب إصابته بفيروس «كورونا»، بعد التحاليل المخبرية التي خضع لها أثناء التحاقه بتجمع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة الأحد الماضي، بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم.
ووجه عبوب الدعوة إلى أيوب مولوع، لاعب الفتح الرياضي، لتعويض إيكمان، إذ اضطرت جامعة الكرة إلى تسريع وتيرة تسجيله في لائحة 30 لاعبا، بحكم أنه لم يكن ضمن لائحة اللاعبين الاحتياطيين.
ومن جهة ثانية، اضطر المنتخب الوطني للشباب إلى تأجيل سفره لتونس إلى غد (الأحد)، بعد أن كان مقررا، أول أمس (الخميس)، بسبب الخوف من مشاكل في إيجاد ملعب للتداريب.
ويسافر إلى جانب المنتخب الوطني، حسن الفيلالي، عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحكم أنه عضو في اتحاد منطقة شمال إفريقيا لكرة القدم، وحمزة الحجوي، عضو المكتب المديري للجامعة، المقرر أن يسافر إلى تونس، خلال مباريات المنتخب الوطني للشباب.
يذكر أن الإدارة التقنية الوطنية عينت رشيد روكي مساعدا لزكريا ءعبوب في هذه المهمة، المتمثلة في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقرر تنظيمها بتونس فبراير المقبل.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى