fbpx
حوادث

20 سنة لمتهم بمحاولة القتل

أدانت الغرفة الجنائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، متهما والحكم عليه ب20 سنة سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية محاولة القتل العمدي وحيازة السلاح الأبيض، في ظروف من شأنها أن تشكل خطرا على الأمن العام وعلى سلامة المواطنين والتهديد بواسطته وافتعال جروح والتخدير والسرقة.

واستقبلت مصلحة الديمومة التابعة للدائرة الرابعة، الضحية وهو شاب في عقده الثالث، يحمل جرحا غائرا يمتد من الأذن إلى الشفة من الجهة اليمنى لوجهه وجرحا عميقا بعنقه. وأثناء الاستماع إليه، سقط على الأرض فاقدا وعيه، فتدخلت الضابطة القضائية وحولته نحو قسم المستعجلات لدى المستشفى الإقليمي بالجديدة، حيث تم وضعه بقسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وحرص الطاقم الطبي على رتق جروحه والاحتفاظ بها تحت العناية المركزة. وتوصلت إلى هوية المتهم، وهو من ذوي السوابق القضائية وتتبعت الضابطة نفسها أثره وعثرت عليه بدرب الحاج الشاوي، وهو عاري الصدر بصدد الاعتداء على شاب آخر بواسطة السلاح.

ووضعته تحت تدبير الحراسة النظرية واستمعت إليه في محضر رسمي، فصرح أنه اقتنى كمية من مسكر ماء الحياة وتوجه نحو سوق واحتساها وتمكن من الاستيلاء على سكين من دكان بائع سمك.
وخرج للبحث عن النقود لإكمال سهرته، فالتقى الضحية وتشاجر معه قبل أن يوجه له عدة ضربات بواسطة السكين ولاذ بالفرار.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى