fbpx
الرياضة

منتخب الشباب يستهل التصفيات بمواجهة الجزائر

يواجه المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، نظيره الجزائري، خلال مشاركته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للشباب، في تونس في الفترة بين 15 و27 دجنبر الجاري.
وأعفت القرعة، التي أجريت صباح أمس (الاثنين)، المنتخب الوطني من خوض الجولة الأولى، المبرمجة في 15 دجنبر الجاري، على أن يواجه نظيره الجزائري في الجولة الثانية في 18 من الشهر ذاته.
ويواجه المنتخب الوطني في مباراته الثانية، نظيره التونسي محتضن المنافسة، في 21 دجنبر الجاري، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات، في الرابعة عصرا، قبل أن يلاقي المنتخب الليبي في الجولة الرابعة، المبرمجة في 24 من الشهر ذاته.
ويختتم المنتخب الوطني مشاركته في التصفيات، بمواجهة نظيره المصري، لحساب الجولة الأخيرة في 27 دجنبر الجاري، الشيء الذي يؤكد أن حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى النهائيات لن يكون سهلا، بالنظر إلى قوة المنتخبات المشاركة، والبرمجة التي لم تكن في صالح العناصر الوطنية.
ويتأهل المنتخبان الحاصلان على أكبر عدد من النقط إلى نهائيات موريتانيا، المقرر إجراؤها في فبراير المقبل، بعد أن تخوض المنتخبات الخمسة المشاركة في التصفيات، أربع مباريات لكل واحد منها.
ويخوض المنتخب الوطني للشباب آخر مباراة إعدادية له أمام نظيره التوغولي، اليوم (الثلاثاء)، بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم بالمعمورة، قبل أن يستفيد من راحة خمسة أيام، ثم العودة لخوض آخر تجمع إعدادي، انطلاقا من السبت المقبل.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى