fbpx
الرياضة

آسفي يخطف موهبة المسيرة مجانا

عزز أولمبيك آسفي صفوفه بصالح السلامي، نجم شباب المسيرة، مجانا.
وكشفت مصادر مطلعة أن أولمبيك آسفي استغل نهاية عقد السلامي مع شباب المسيرة، ودخل في منافسة مع حسنية أكادير، قبل الظفر بالصفقة.
وعلمت “الصباح” أن انتقال السلامي، وعدد من لاعبي الأقاليم الجنوبية، من شباب المسيرة، طرح علامات استفهام حول علاقة هذا النادي بلاعبيه، إذ يشهد هجرة جماعية في كل مرحلة للانتقالات، مقابل استقطاب مجموعات أخرى، رغم أن النادي يشهد استقرارا ماليا، ويتوصل اللاعبون بمستحقاتهم في وقتها، خصوصا بعد عودة المسيرين، أباد بلاهي وعبد الواحد بلعيساوي إلى الفريق.
وتابعت المصادر أن جهات تنشط في محيط الفريق الصحراوي ووكلاء، يستغلون انشغالات بلاهي وبلعيساوي، يقفون وراء هجرة اللاعبين، والفوضى التقنية التي يعيشها النادي.
ووفق معطيات حصلت عليها “الصباح”، فإن السلامي وقع عقدا احترافيا رفقة الفريق العبدي، بعدما انبهر المدرب عبد الهادي السكتيوي بمؤهلاته.
وكان السلامي، الذي يوظف وسط ميدان هجوميا، قريبا من التوقيع في كشوفات حسنية أكادير، قبل أن يغير وجهته صوب فريق آسفي ويوقع معه عقدا مدته ثلاث سنوات.
وصار الوافد الجديد ثامن لاعب ينضم إلى أولمبيك آسفي في فترة الانتقالات الحالية، بعد هشام العروي ومهدي زايا ومنصف العامري ومحمد أمين الصبار والليبي أسامة البدوي والإيفواري كاسي مارسيال تييري والبرازيلي جاردسون بولاكو.
وانهزم أولمبيك آسفي بهدف لصفر، في المباراة الودية التي خاضها أمام الرجاء، أول أمس (السبت)، واحتضنها ملحق الملعب الكبير لمراكش.
وأحرز هدف الفوز للفريق البيضاوي مهاجمه وائل نوح السعداوي في الجولة الأولى.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى