fbpx
الرياضة

الجامعة تخرج أمرابط من الحجر الإيطالي

الإصابة تهدد مشاركة النصيري أمام إفريقيا الوسطى والمنتخب يحل اليوم بالبيضاء

تدخلت جامعة الكرة لدى السلطات الإيطالية، من أجل الترخيص لسفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي بمغادرة البلاد والالتحاق بالمنتخب الوطني، رغم الحجر الذي فرض عليه ل10 أيام، بسبب ارتفاع عدد المصابين بكورونا في العديد من الفرق الإيطالية.

وكشف مصدر مطلع أن تدخلات الجامعة مكنت أمرابط من الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني بمركز محمد السادس، بالمعمورة، ضاحية سلا، تحضيرا لمباراة إفريقيا الوسطى، غدا (الجمعة)، بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة، إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون 2022.
وسبق للسلطات الإيطالية أن منعت أمرابط من السفر إلى المغرب، وفرضت على فريقه حجرا صحيا لمدة 10 أيام.
وخضع أمرابط لفحوصات، بمجرد وصوله إلى مركز محمد السادس، من أجل التأكد من سلامته، قبل السماح له بإجراء التداريب.

ورغم غيابه عن التداريب في اليومين الأخيرين، إلا أن وحيد خاليلوزيتش يراهن على مشاركة أمرابط في المباراة، بالنظر إلى أهميته في وسط الميدان.
واكتملت صفوف المنتخب الوطني، بانضمام أمرابط إلى التداريب، فيما لم يلتحق بعد سليم أملاح بمركز المعمورة، من أجل عرض إصابته على طبيب المنتخب الوطني.

وبات يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، مهددا بالغياب عن مباراة إفريقيا الوسطى، بعد تعرضه لإصابة في فخذه خلال المباراة، التي جمعت فريقه بأوساسونا في الجولة الماضية من منافسات الدوري الإسباني.

ويسابق الطاقم الطبي للأسود الزمن، من أجل تأهيل النصيري للمشاركة أمام إفريقيا الوسطى، غدا (الجمعة)، أو على الأقل إشراكه في الجولة الثانية، سيما أنه لم يتدرب في اليومين السابقين مع اللاعبين.

ويحل المنتخب الوطني اليوم (الخميس) بالبيضاء، حيث يخوض حصة تدريبية بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، ينتظر أن يركز فيها المدرب وحيد خاليلوزيتش على نظام اللعب، الذي سيعتمده أمام منتخب إفريقيا الوسطى.

عيسى الكامحي وصلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى