fbpx
الرياضة

أزمة الكوكب تتفاقم بعد تأجيل الجمع

حال عدم اكتمال النصاب، دون عقد الجمع العام العادي للكوكب المراكشي لكرة القدم، الذي كان مقررا، أول أمس (الثلاثاء)، بعد حضور 36 منخرطا، من أصل 84.

وتقرر عقد محطة ثانية من الجمع في 26 نونبر الجاري، بمن حضر من المنخرطين، طبقا للقانون، إذ من المتوقع أن تعرف انتخاب مكتب مسير جديد برئاسة رضوان حنيش، الذي قدم لائحة ترشيحه دون منافس.

وأكد مصدر حضر الجمع أن بعض المنخرطين أبدوا تخوفهم  من تأثير التأجيل، على استعداد الفريق للموسم المقبل، ما رد عليه الرئيس الحالي نعيم، بإمكانية إشراف حنيش على التسيير من الآن، واعدا بتسهيل الإجراءات الإدارية، في انتظار عقد المحطة المقبلة من الجمع.

وأضاف المصدر أن حنيش بدا خجولا خلال النقاش، قبل أن يفصح أنه لا يملك “كوفر ديال الفلوس”، وأنه يعول على ثقة المراكشيين، والتعاقد مع بعض المستشهرين. ورغم أن الوضع بقي مبهما، فإن نعيم مبارك راضي، الرئيس الحالي للكوكب، أعلن أمام وسائل الإعلام بباب الملعب الكبير حيث عقد الجمع، أنه تعب واتخذ قرار  مغادرة الفريق.

وأكد نعيم أنه دعا حنيش مباشرة بعد تأجيل الجمع، إلى الإشراف على تسيير الفريق، وإجراء التعاقدات والتحضير للموسم المقبل.

ومن جانبه، بدا حنيش مترددا في قبول دعوة نعيم، إذ قال في تصريح مقتضب، بعد تأجيل الجمع، إنه كان يتطلع إلى انتخابه، لو اكتمل النصاب، مؤكدا أنه سيستشير أعضاء لائحته، من أجل اتخاذ قرار الانخراط في التسيير، قبل تولي الرئاسة بشكل رسمي.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى