fbpx
الصباح الفني

يوميات مغربية بمصر

تعتبر فدوى واحدة من اليوتوبرز المغربيات المقيمة بمصر، والتي اختارت أن تتقاسم بعضا من تفاصيل حياتها اليومية مع متابعي قناتها الرسمية على “يوتوب” بعنوان “فدوى لايف ستايل”.
وكانت أحدث الفيديوهات التي طرحتها اليوتوبر فدوى بعنوان “أجيو تعيشوا معايا واحد الجانب مهم في حياتي”، الذي خصصته للحديث عن اهتمامها بالرياضة، التي تحرص على ممارستها مرتين أسبوعيا حتى تحافظ على رشاقتها ولياقتها البدنية.
ونصحت اليوتوبر فدوى متابعاتها على قناتها بتخصيص وقت لممارسة الرياضة، مشيرة إلى أن الانشغال بتربية الأطفال والأشغال المنزلية لا يعني إهمال العناية بالصحة وجمالها، حيث سبق أن طرحت فيديو بعنوان “اليوم إضراب عن دخول المطبخ”، والذي أكدت فيه لمتابعاتها أن المرأة لابد أن تخصص يوما في الأسبوع للعناية ببشرتها وشعرها من خلال وضع ماسكات طبيعية.
وتخصص اليوتوبر فدوى بعض الفيديوهات لتقديم أطباق وحلويات مغربية، والتي منها ما يكتشفها زوجها أو أفراد عائلته للمرة الأولى، كما أن متابعاتها من جنسيات عربية متعددة يتفاعلن معها بتعليقات إيجابية.
وتدعو اليوتوبر فدوى متابعاتها لمرافقتها أثناء زيارة عدد من الفضاءات بمدينة الإسكندرية، التي تقيم فيها رفقة زوجها وابنها، وكذلك عدد من الفضاءات السياحية بمصر.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى