fbpx
اذاعة وتلفزيون

الجمهور حاضر في “ستاند آب”

المسؤول عن الشركة المنتجة للبرنامج قال إن التغييرات ستكون على مستوى “الكوتش”

قال معاذ غاندي، المسؤول بالشركة المنتجة لبرنامج “ستاند آب”، الذي يبث على شاشة القناة “الأولى”، إنه خلال المرحلة الأولى من الكاستيغ الخاص باختيار المشاركين في الموسم الجديد من البرنامج، وقع الاختيار على 120 مشاركا.
وأوضح غاندي في حديثه مع “الصباح”، أن 120 مشاركا حلوا بالبيضاء ووقفوا أمام أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، مع احترام التدابير الصحية التي توصي بها السلطات من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، علما أن جل المشاركين أجروا تحاليل الكشف عن الفيروس.
وكشف المتحدث ذاته، أنه في المرحلة الموالية، اختارت لجنة التحكيم، من 120 مشاركا، 24 متسابقا “يتلقون في الوقت الراهن التدريب ويستفيدون من تكوين على يد كوتش من مجال الفكاهة”، على حد تعبيره.
وبالنسبة إلى بعض تفاصيل برايمات البرنامج، والتي من المتوقع أن يشرع في تصويرها، خلال الأيام المقبلة، علما أن زينب صابر، ستشرف على تقديم فقراته، قال غاندي، إن سلطات ابن سليمان، حيث سيصور البرنامج، ستحدد عدد الجمهور الذي سيحضر التصوير، مشيرا إلى أنه لا يمكن الاستغناء عن الجمهور خلال تصوير البرايمات، نظرا لطبيعة البرنامج، لكن يمكن تقليص العدد، في إطار احترام التدابير الصحية والاحترازية الموصى بها. وفي ما يخص الموسم الجديد من البرنامج، قال غاندي إن تغييرات ستكون على مستوى “الكوتشينغ”، إذ تم الاعتماد على أسماء جديدة، بهدف تقديم الأفضل دائما، وهو ما يراهن عليه البرنامج في موسمه الجديد.
وانطلقت مرحلة “كاستينغ” لاختيار المشاركين في الموسم الجديد من برنامج “ستاند آب”، والذي سيكون استثنائيا، نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل حوالي أسبوعين. واختار المشرفون على البرنامج أن يكون “الكاستينغ”، عن بعد، وذلك احتراما للإجراءات الاحترازية التي توصي بها وزارة الصحة للتصدي لفيروس كوفيد 19.
واستهلت لجنة تحكيم البرنامج، التي تضم في عضويتها الممثلة نورة الصقلي، ولطيفة أحرار والكوميدي محمد الخياري، التنقيب عن المواهب عبر تطبيق واتساب، إذ دعت الراغبين في المشاركة إلى بعث فيديو لا تتجاوز مدته دقيقة و30 ثانية، إلى الرقم الذي خصصته لهم.
يشار إلى أن لقب الموسم الرابع من “ستاند آب”، كان من نصيب المشارك حليم صابر، الذي حصل على جائزة مالية قيمتها 20 مليون سنتيم.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى