fbpx
حوادث

إيقاف “بزناس” و”روشيرشي” بمراكش

تمكنت فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء السبت الماضي، من إيقاف شخص متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا، بحي أسيف.
وأفاد مصدر “الصباح” أن المصلحة المذكورة توصلت بمعلومة تم التأكد من صحتها، تفيد استئناف المشتبه فيه في ترويج المخدرات بحي اسيف والاحياء المجاورة، ليجري فرض حراسة سرية بالقرب من مقر سكنه، أسفرت عن إيقافه وبحوزته كمية من مخدر الشيرا، أقر أنه كان بصدد ترويجها.
وأجرت عناصر الشرطة، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تفتيشا قانونيا بمنزل المعني بالأمر، تكلل بحجز كمية إضافية من مخدر الشيرا، بلغ وزنها 3020غراما. وجرى الاحتفاظ بالمعنى بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم.
ومن جانب آخر، تمكنت عناصر الدائرة الأمنية 11 التابعة لولاية أمن مراكش، خلال عملها الأمني الاعتيادي، من رصد شخص مبحوث عنه على الصعيد الأمني بأحد شوارع أحياء المسيرة، كان متواريا عن الأنظار في الآونة الاخيرة. وحاول المعني بالأمر الفرار بعدما فطن لوجود رجال الشرطة، غير أن العناصر الأمنية تمكنت من إحباط المحاولة وإيقافه، رغم المقاومة الشرسة التي أبداها خلال إنجاز التدخل. وتأكد من خلال تنقيط المعني بالأمر، أن الأخير يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني، من أجل السرقة الموصوفة. وجرى بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، إخضاع المعني بالأمر لتدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم أمام العدالة.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى