fbpx
الصباح الفني

الوالـي وعمالقـة الشاشـة

عاد الممثل والمخرج رشيد الوالي بمتابعي صفحته الرسمية على “إنستغرام” سنوات إلى الوراء، من خلال نشر صورة رفقة ثلاثة من ألمع الممثلين، وهم حمادي عمور وعائشة ماه ماه وفاطمة الركراكي.
وكتب رشيد الوالي في تعليق على الصورة قائلا “في هذا اليوم، سنة 2015، التقطت هذه الصورة مع عمالقة الشاشة المغربية، إذ جمعت حمادي عمور وفاطمة الركراكي وعائشة ماه ماه في الشريط القصير “يوم العيد”.
وأضاف رشيد الوالي “هذا الشريط الذي توج فيه جميع الممثلين بجائزة التمثيل في عدة مهرجانات، وحصلت من خلاله على جائزة الإخراج، كما اقتنت حقوقه التلفزة المغربية منذ أكثر من أربع سنوات، وينتظر الممثلون مشاهدته على الشاشة، ولا ينبغي أن ننتظر موت أحدهم كي نعرضه للجمهور، أقول هذا ربما يكون قد تم نسيانه عن غير قصد من طرف قسم البرمجة التابع للقناة”.
واسترسل الوالي قائلا “كنت سعيدا بالعمل مع هؤلاء الفنانين والذين كنت واحدا من المعجبين بهم، وكنت أتمنى أن ألتقي بهم ذات يوم، فتحققت أمنيتي، الحمد لله مازال هناك تواصل خاصة مع سيدي حمادي عمور، الذي اقترحته ليشارك في مسلسل “هي”، لكنه اعتذر لظروفه الصحية”. واختتم الوالي رسالته قائلا “أطال الله عمرهم ومنحهم الصحة، هؤلاء الناس دواؤهم الحقيقي هو الاعتراف والسؤال عنهم واقتراحهم في أعمال مناسبة لهم”.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى