fbpx
الرياضة

لكرو يتنازل عن مستحقاته لفسخ عقده

وكيل اللاعب قال إنه لا يفكر في المال بل في مساره

غادر الظهير الأيسر سعد لكرو، أولمبيك خريبكة، النازل إلى القسم الثاني، بعد فك الارتباط بين الطرفين، قبل موسم على نهاية العقد.
وألح لكرو كثيرا على فسخ عقده في الفترة الماضية، بعد تذمره من الأوضاع داخل الفريق، والتي كانت سببا في نزوله إلى القسم الثاني.
وأكد لكرو، في تصريح ل»الصباح»، أنه تنازل عن جل مستحقاته المالية، مقابل فسخ عقده، نافيا أن يكون تلقيه عرضا معينا، وراء إصراره على الرحيل.
وتابع «ما زلت لحد الساعة لم أحسم في وجهتي المقبلة، لأن تفكيري كان كله منصبا حول فسخ عقدي».
وقال ياسين الشادي، وكيل سعد لكرو، إنه كان بإمكان اللاعب الاستمرار مع الفريق، والحصول على تعويضاته المالية، لكن الجانب المالي ليس مهما بالنسبة إليه في هذا الوقت، بل المسار الرياضي.
وأضاف الشادي»لعب سعد لكرو في مستوى عال، واحترف في النصر السعودي ولعب للمنتخب الأول، وهذا ليس متاحا لأي كان، لهذا من حقه أن يحلم باللعب بفريق ينافس على الألقاب».
وتابع»التحق لكرو بأولمبيك خريبكة بعد اقتناعه بمشروع الرئيس نزار السكتاني والمدرب رشيد الطاوسي، وهو المنافسة على الألقاب، لكن يبدو أن الفريق لم يكن موفقا في ذلك».
وأصبح لكرو ثاني لاعب يفسخ عقده مع أولمبيك خريبكة، بعد المهدي الهاكي، فيما غادر رضا الهجهوج، بعد انتهاء عقده، وتعاقد مع الفتح.

عبد العزيز خمال (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى