fbpx
حوادث

حجز لحوم فاسدة بابن سليمان

تمكنت لجنة إقليمية مختلطة بابن سليمان، أخيرا، من حجز أزيد من 120 كيلوغراما من اللحوم الحمراء الفاسدة، كانت مخزنة ومعروضة بطريقة غير صحية داخل محل جزارة بمدارة جحا بحي اضراب وموجهة للاستهلاك بابن سليمان.
وأكدت مصادر “الصباح”، أن هذه العملية تمت من خلال عملية روتينية لمراقبة المحلات التجارية بابن سليمان، تضم في عضويتها كل من مصالح عمالة ابن سليمان ومكتب حفظ الصحة البلدي في شخص طبيبة المكتب، ومصالح “أونسا”، وباشا المدينة، وقائد الملحقة الإدارية الأولى.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الجنة المختلطة حجزت اللحوم المذبوحة في حالة فساد جد متقدم، كانت معدة للترويج بمقهى بالعنوان المذكور، وعثرت اللجنة خلال زيارتها لمحل للجزارة بالمقهى على لحوم فاسدة مما تبقى من ذبيحة من لحم البقر وأخرى تخص أغناما، قبل أن يتقرر إتلافها من قبل المصالح البيطرية، في شاحنة تابعة لشركة للتدبير المفوض لقطاع النظافة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيه الذي يستغل المحل، لم يتردد في عرض اللحوم المشكوك فيها للبيع لفائدة المستهلكين، الذين كانوا يتوافدون بأعداد كبيرة بالشارع المذكور والمشهور على المستوى المحلي بالشواء، ما استدعى تدخلا عاجلا، من قبل المراقبين للحيلولة دون إلحاق الأذى بالزبناء.
كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى