fbpx
الصباح الفني

فيلم يجمع أحجام والركاب

يستعد الممثل ياسين أحجام للعودة للوقوف وراء الكاميرا لتقديم عمل فني جديد، والذي سيكــون ثمرة تعاون بينه وبين المخرج يونس الركاب، الذي انتهى، أخيرا، من وضع كل الترتيبات لانطلاق تصوير فيلمه السينمائي الجديد.
وأعلن الفنان ياسين أحجام خبــر مشاركته في عمل جديد، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” قائلا “شخصية جديدة وفيلم جديد مع الصديق العزيز المخرج المقتدر يونس الركاب”.
وتوقع عدد من متابعي صفحة أحجام على “إنستغرام” أن يتقمص شخصية شريرة في العمل، وذلك من خلال ما بدا لهم في الصورة، التي أرفقها بالخبر.
ومن جهة أخرى، بدأ ياسين أحجام في الترويج لمشاهدة الجزء الثاني من مسلسل “شهادة ميلاد” على قناة “إم بي سي 5″، والذي عبر كثير من متابعيــه عن أملهم في أن يكون أكثــر تشــويقا، حيث أكــدوا في تعليقاتهم أنهم ينتظرون بشوق متابعة أحداثه المثيرة.
يشار إلى أن ياسين أحجام تقمص عدة شخصيات في أعمال مختلفة، كما خاض تجربة الإخراج في أعمال منها مسرحية “نادي الشمس”، التي تحكي عن شخصية “الراضي”، الذي كــان في شبابه يجالس الأصدقاء كل مساء في ناد يدعى نادي الشمس، وكانت هذه المجموعة لديها حياتها الخاصة المغلقة، ولديها كلماتها الخاصة وأسلوبها الخاص في الضحك، لكنهم جميعا يرتبطون بأواصر متينة.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى