fbpx
الصباح الفني

طرائف

طفل يمشي 2800 كيلومتر لزيارة جدته
نحو 2800 كيلومتر من جزيرة صقلية إلى لندن، هي المسافة التي قطعها طفل “إيطالي بريطاني” مشيا، لرؤية جدته. ولد الطفل روميو كوكس البالغ من العمر 10 سنوات في لندن، لأب بريطاني وأم إيطالية، ثم انتقل قبل بضعة أعوام مع أسرته إلى العيش في مدينة باليرمو بصقلية بجنوبي إيطاليا، وفقا لصحيفة “ليغو” الإيطالية.
وفصل الفيروس التاجي روميو عن جدته ومنعه من قضاء الصيف معها كما كان يخطط، لكن الطفل لم يفقد الأمل وأعلن في يوم من الأيام لوالديه أنه سيذهب لرؤية جدته، بطريقة “بديلة”. وبسبب طوارئ فيروس كورونا المستجد، لم يكن السفر بالطائرة خيارا قابلا للتنفيذ، نظرا لتوقف رحلات الطيران، ليقرر الطفل الصغير، الانطلاق مع والده في مغامرة استغرقت 3 أشهر لعبور ما يقرب 2800 كيلومتر، للوصول إلى العاصمة البريطانية مشيا.

ببغاء يدخل ملعبا ويوقف التدريبات
تسبب ببغاء في قطع تدريبات المنتخب البرازيلي النسوي لكرة القدم، عندما اقتحم أرض الملعب بشكل مفاجئ، وحط على رأس إحدى اللاعبات أثناء التمرينات بمدينة ريو دي جانيرو. ونشرت اللاعبة البرازيلية برونا بينيتس على صفحتها عبر تطبيق “إنستغرام”، مقطع فيديو لحظة مقاطعة تمرين السبت الماضي من ببغاء حط على رأسها، قبل أن يطير في الملعب، ويحط مرة أخرى على شباك المرمى. وتداولت حسابات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الفيديو الذي نشرته اللاعبة، وهو يظهر محاولة الموجودين في الملعب التعامل مع الطائر الجميل بلطف ومداعبته، لكنه فضل الابتعاد والاتجاه نحو شبكة المرمى الخالية.

رضيع أمريكي أصغر متزلج على الماء
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لرضيع، وهو يتزلج على الماء، في ولاية يوتا الأمريكية. وعلق حساب الرضيع على “إنستغرام”، قائلا “ذهبت إلى التزلج على الماء في الشهر السادس ليوم ميلادي، وعلى ما يبدو أنها صفقة كبيرة، رقم قياسي”. أما والد الرضيع فقد نشر عبر حسابه، صورا من التجهيزات، ومقاطع التدريب على التزلج، بالإضافة إلى مقاطع من مغامرة التزلج .بدورها أكدت والدته على تحطيم الرقم القياسي، قائلة “أصغر متزلج على الماء في العالم! رقم قياسي بـ 6 أشهر و4 أيام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق