fbpx
الرياضة

الإصابات وكورونا تضرب معسكر الأسود

أمرابط يغيب وغموض حول مشاركة تاعرابت وخاليلوزيتش يكشف عن اللائحة الثلاثاء

علمت “الصباح”، أن وحيد خاليلوزيتش سيكشف عن قائمة بأسماء 26 لاعبا الثلاثاء المقبل، من أجل المشاركة في مباراتي السنغال والكونغو الديمقراطية في تاسع و13 أكتوبر المقبل، ضمن استعدادات الأسود للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا بالكامرون 2022.
ويتوقع أن تخلو اللائحة من بعض المحترفين، ممن اعتادوا الحضور في المباريات السابقة، بسبب الإصابة وعدم الجاهزية، فضلا عن صعوبة تنقلهم جراء التزامهم بحجر صحي صارم رفقة أنديتهم الأوربية، بسبب الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكشف مصدر مطلع، أن الانتشار المتزايد لوباء كورونا في أوربا سيفرض على بعض المحترفين عدم تلبية دعوة الناخب، خاصة أولئك المنتمين إلى الدول، التي تفرض حجرا ل14 يوما على الوافدين إليها من بلدان أخرى، خصوصا من المغرب، الذي يعرف تزايدا مقلقا في عدد المصابين بالجائحة.
وينتظر أن يغيب نور الدين أمرابط، المحترف بالنصر السعودي، عن مباراتي السنغال والكونغو الديمقراطية، بسبب عدم شفائه من الإصابة، كما حدد له الطاقم الطبي ستة أسابيع قبل العودة إلى الميادين.
وتحوم الشكوك حول مشاركة عادل تاعرابت، بعدما تعرض لإصابة في الكاحل غيبته عن مباريات بنفيكا الأخيرة، ضمن منافسات الدوري البرتغالي، كما أعلنت إدارة فريقه عن استحالة مشاركته في المباراة المقبلة، وهو ما يتطلب وقتا لاستعادة جاهزيته.
وكشفت مصادر مطلعة، أن الطاقم الطبي للمنتخب الوطني سيقيم حالته الصحية قبل الحسم في مشاركته في المباراتين الإعداديتين، دون أن تستبعد حضوره معسكر مركز محمد السادس في المعمورة، لعدم خطورة إصابته.
وارتباطا بالموضوع نفسه، سيبعد خاليلوزيتش العديد من لاعبي البطولة الوطنية عن مباراتي السنغال والكونغو الديمقراطية، بسبب التزام أنديتهم بلعب مبارياتها.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى