fbpx
الرياضة

بيطاري يعلن مغادرته للكوكب 

أعلن عبد الصادق بيطاري، الكاتب العام للمكتب المديري لجمعية الكوكب المراكشي متعددة الفروع، استقالته من منصبه، في اجتماع عقد الثلاثاء الماضي، لتبادل السلط بين المكتبين السابق والحالي.
وأوضح مصدر حضر الاجتماع، أن بيطاري أعلن انسحابه من منصب الكاتب العام وعضوية النادي، لأسباب وصفها بالخاصة، وسلم الوثائق الإدارية وأختام النادي إلى نائبه محمد صمان، ما وثقه مفوض قضائي حضر الاجتماع لتوثيق عملية تسليم السلطة.
وعرف اجتماع سابق للمكتب المديري للجمعية المذكورة، حضره بشكل مفاجئ، عضوان من فرع كرة القدم الذي سبق أن خرج من  جلباب النادي، ملاسنات بين العضوين المذكورين وعبد الصادق بيطاري، الكاتب العام للنادي.
وأكد مصدر حضر الاجتماع، أن الملاسنات شهدت حدة كبيرة واتهامات بخروقات إدارية ومالية خطيرة، قبل أن تتحول إلى تبادل السب والشتم والتراشق بالقنينات، إذ كادت الأمور أن تتطور إلى الأسوأ لولا تدخل أعضاء من المكتب المديري.
وسبق ليوسف ضهير، رئيس المكتب المديري للجمعية، تقديم استقالته من منصبه، بعد فترة وجيزة من إعادة انتخابه رئيسا للجمعية، وجرى عرض رسالة الاستقالة على المكتب المديري، في اجتماع سابق، إذ جرت الموافقة على قبولها، ليتولى النائب الأول حسن البحياوي، مهمة رئاسة النادي.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى