fbpx
حوادث

ضبط قنطار من الحشيش بالغربية

كشفت مصادر “الصباح”، أن دورية دركية تابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بالوليدية التابعة لسرية سيدي بنور، تمكنت الجمعة الماضي، من حجز كمية مهمة من مادة الكيف سنابل والتبغ المهرب (طابا)، فيما تمكن صاحبها من الفرار.
وأكدت المصادر نفسها، أن المتهم الملقب ب”البيضاوي”، معروف لدى مصالح الدرك الملكي وحديث الإفراج عنه من السجن المحلي بسيدي موسى، إذ كان يروج المخدرات بمنطقة الغربية التابعة لدائرة الزمامرة بإقليم سيدي بنور.
وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الدورية الدركية، انتقلت إلى دوار “الكوايل” الواقع بتراب الجماعة القروية للغربية وحاصرت منزل المشتبه فيه، لكن غادره قبل وصولها إليه بعد توصله بخبر تحركها من قبل بعض المتعاونين معه.
وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار التدخل الدركي، عن حجز أزيد من مائة كيلوغرام من مخدر الكيف والتبغ المهرب (طابا) وكمية قليلة من مخدر الشيرا كانت مقطعة ومعدة للترويج. وحررت الضابطة القضائية، مذكرة بحث في حق المتهم وعممتها على بقية المراكز الترابية.
وتعتبر هذه العملية الثانية من نوعها في أقل من أسبوعين، إذ أوقفت عناصر المركز القضائي مروجا للمشروبات الكحولية باستعمال ناقلة ذات محرك، وحجزت لديه كمية من المشروبات الكحولية مختلفة الأنواع والأحجام معدة للترويج.
أحمد ذو الرشاد (الوليدية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق