fbpx
حوادث

المخدرات تورط أستاذة بتاونات

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بمركز بني وليد، 3 أشخاص بينهم أستاذة وذو سوابق، بتهمة مسك المخدرات وتسهيل استعمالها على الغير، بعدما باغتتهم ليلة السبت الماضي، على متن سيارة عند نقطة للمراقبة الطرقية بقنطرة أسكار بالطريق الوطنية رقم 8 بين فاس والحسيمة، على بعد 10 كيلومترات من تاونات.
وحجزت 84 كيلوغراما من الشيرا موضوعة بشكل ظاهر في المقعد الخلفي للسيارة المكترية من وكالة لكراء السيارات بفاس، في عملية نوعية جند لها أفراد المركز بمن فيهم رئيسه، بناء على معلومات دقيقة تم التوصل بها، فيما لم تعرف علاقة الأستاذة بالشخصين الآخرين، وما إذا كانت على علم بالحمولة من عدمه.
واستمع في محضر رسمي للمعنية لمعرفة علاقتها بالمتهمين اللذين يتحدران من دوار الظاهر بجماعة بوعادل، ولأحدهما سوابق متعددة، إذ قضى نحو 11 سنة حبسا بعدما أدين بمدد مختلفة في 3 ملفات اثنان منها بتهمة السرقة الموصوفة المقترنة بظروف التشديد والثالث بتهمة مسك المخدرات وتسهيل استعمالها على الغير.
واتضح أنه اكترى السيارة وتنقل بها إلى منطقة كتامة للتزود بالكمية قبل العودة ليلا، ليجد عناصر الدرك في انتظاره في سد بقنطرة أسكار، إذ أوهمه رئيس المركز بالحديث معه، قبل أن يحكم السيطرة عليه ويصفده تلافيا لأي مقاومة، بعدما عاين زملاؤه الكمية موضوعة بالسيارة بشكل ظاهر للعيان دون إخفائها.
حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق