fbpx
الصباح الفني

“سومة” … حياة أكثر تنظيما

تتقاسم قناة «سومة» على موقع الفيديوهات «يوتوب» مع المتابعين، مجموعة من الأفكار المرتبطة بخطوات للتنظيم والتدبير المنزلي، من خلال ما تقوم به يوميا رفقة أفراد عائلتها.
واختارت اليوتوبر «سومة»، ذات الأصول المراكشية والمقيمة بفرنسا في أحدث فيديوهاتها بعنوان «كيف حضرت للمدرسة»، أن تتقاسم مع متابعيها أجواء استعدادها رفقة أبنائها للدخول المدرسي.
وتضمن الفيديو ذاته نصائح مرتبطة بضرورة ترتيب غرف الأطفال أياما قبل حلول موعد الالتحاق بالمدرسة، وذلك بهدف استعدادهم نفسيا للانتقال من أجواء العطلة إلى مرحلة الدراسة. وقدمت «سومة» ضمن الفيديو ذاته نصائح تهم اقتناء الملابس الجديدة، الخاصة بالدخول المدرسي، إلى جانب الأدوات المدرسية، التي تم تنظيمها وترتيبها في الحقائب المدرسية.
وتبث اليوتوبر سومة عبر قناتها أفكارا بشأن اختيار الديكورات المنزلية الخاصة بمختلف غرف المنزل، كما تسلط الضوء على أحدث الصيحات، إلى جانب تخصيص فيديوهات لكيفية الاهتمام بالحديقة المنزلية، تتضمن خطوات تزيينها بالنباتات المختلفة، التي تتطلب عناية خاصة.
ومن بين الخطوات المرتبطة بالتنظيم تقدم قناة «سومة» معلومات لكيفية التحضير للمناسبات المنزلية مثل أعياد الميلاد، حيث تقدم خطوات بهدف إضفاء لمسات جمالية على الفضاء، إلى جانب اقتراحها أفكارا لإعداد حلويات للمناسبة يتم تزيينها بطرق عصرية.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى