fbpx
افتتاحية

إعلان حداد

ما تفعله ثلة من مسؤولي الإدارة الترابية والأمنية بجهة البيضاء سطات، اليوم، يشبه المثل الشعبي الذي يقول “خلاه ممدود، ومشا يعزي في محمود”. وهو واحد من المؤشرات التي تعطي فكرة مبسطة عن “نوعية” التدبير، الذي يواجه به المسؤولون المحليون جائحة مدمرة تخلف ما يفوق 650 إصابة مؤكدة، يوميا، بالمنطقة. ففيأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.