fbpx
الرياضة

أولمبيك خريبكة يتنفس الصعداء

العجلاني يعود هذا الأسبوع والفريق يبرمج أربع مباريات إعدادية
أكد مصدر مطلع أن أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة، أبلغ مسؤولي الفريق بعودته للفريق بحر الأسبوع الجاري، قبل نهايته.
وأوضح المصدر نفسه أن مسؤولي خريبكة حاولوا إعادة مدرب الفريق بسرعة، ليتسنى له الإشراف على تداريب الفريق، فيما وضعوا إمكانية إنهاء عقده إذا تعذر عليه العودة، رغم أنه يتواصل مع اللاعبين والمسيرين بشكل مستمر.
وساهم قرار الحكومة بفتح الأجواء الجوية استثنائيا، في عودة العالقين خارج أرض الوطن، إذ يمكن للعجلاني العودة، بما أنه مقيم بالمغرب ولديه وثائق تثبت عمله بالمغرب.
من جهة ثانية، برمج أولمبيك خريبكة، أربع مباريات إعدادية، انطلاقا من السبت المقبل، استعدادا لإتمام البطولة الوطنية، في 24 يوليوز الجاري.
ويواجه أولمبيك خريبكة الدفاع الحسني الجديدي السبت المقبل بالجديدة، ويوسفية برشيد في 22 من الشهر نفسه ببرشيد، ورجاء بني ملال في 26 يوليوز بخريبكة، والفتح الرياضي في 29 يوليوز بالرباط.
وأنهى خريبكة الأسبوع الأول من التداريب الجماعية، التي أقيمت بملعب عادل، تحت إشراف الطاقم التقني، المشكل من المعد البدني رشيد نصري، والمساعدين بوبكر لانوار وعبد الصمد وراد، ومدرب الحراس عمر ديالو.
وحسب إفادة الطاقم الطبي لخريبكة، فإن اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة، والتداريب تتواصل دون إصابات، رغم الرفع من وتيرتها خلال الأسبوع الماضي.
العقيد درغام وعبد العزيز خمال (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق