fbpx
الرياضة

الزنيتي يلتحق بمعسكر المنتخب

التحق أنس الزنيتي، حارس مرمى المغرب الفاسي، أمس (الثلاثاء) بالمعسكر التدريبي، الذي يخوضه المنتخب الوطني بالمركز الوطني بالمعمورة، ضاحية سلا، استعدادا للمباراة التي تجمعه بنظيره التنزاني في 24 مارس المقبل، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014.
وكشف مصدر مقرب من الطاقم التقني، أن رشيد الطاوسي، قرر ضم الحارس الزنيتي إلى معسكر المحليين لرفع معنوياته، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي جمعت الوداد الرياضي بالمغرب الفاسي الأحد الماضي، لحساب الدورة 17 من منافسات البطولة.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن الغاية من استدعاء الزنيتي ليس المشاركة في التداريب، بل لدعمه وتحفيزه معنويا، وحفاظا على انسجام وتآزر اللاعبين في ما بينهم، حسب تعبيره.
وكان الزنيتي فقد وعيه في المباراة نفسها بعد ابتلاع لسانه بسبب ارتطام رأسه بأرضية ملعب مركب محمد الخامس، وتطلب إسعافه من قبل الطاقم الطبي، قبل أن يخضع لفحوصات طبية دقيقة بإحدى مصحات الدار البيضاء.
وعلم “الصباح الرياضي”، أن البروفيسور بوزوبع، المشرف على صحة الزنيتي، منح الأخير مدة 10 أيام راحة قبل استئناف تداريبه بشكل عاد.
ويخوض المنتخب الوطني حصتين تدريبيتين اليوم (الأربعاء) بمشاركة جميع اللاعبين، على أن ينهي معسكره الأول بعد خوض الحصة التدريبية الأخيرة صباح غد (الخميس).

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى