fbpx
الرياضة

أمرابط يهزم كورونا

“فيفا” يلزم النصر بأداء 260 مليونا لفائدة اللاعب المغربي فوزير
هزم نور الدين أمرابط، الدولي المغربي والمحترف بالنصر السعودي، فيروس كورونا المستجد، بعد التأكد من سلبية الفحوصات المخبرية، التي خضع لها أول أمس (الأربعاء).
ونجح أمرابط في التعافي من المرض في أقل من أسبوع، بعد أول تحليلة أجراها للكشف عن الوباء، وأثبتت إصابته، ما أربك مكونات النصر السعودي وجماهيره العريضة.
وأفردت الصحف السعودية حيزا مهما لخبر شفاء أمرابط من فيروس كورونا في وقت وجيز، مذكرة أن الأسد المغربي سيخضع لفحص ثالث، اليوم (الجمعة)، أو غدا (السبت)، للتأكد خلوه من أثر الفيروس بشكل نهائي.
وبات في شبه المؤكد أن يلتحق أمرابط بتداريب المنتخب الوطني خلال الأيام القليلة المقبلة، في أفق التحضير لمباراة الهلال في خامس غشت المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري السعودي.
واكتشف أمرابط إصابته، بعدما خضع لتحاليل مخبرية، فور عودته إليها الأسبوع الماضي، بعدما قضى الحجر الصحي في هولندا، حيث تقيم عائلته، منذ مارس الماضي، بسبب توقف النشاط الكروي في مختلف أنحاء العالم.
من ناحية ثانية، حسمت لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في النزاع القائم بين النصر السعودي ومحمد فوزير، إذ ألزمت الأول بأداء 260 ألف دولار، لفائدة اللاعب المغربي، مع ضرورة تسديد خمسة في المائة، تعويضات عن تأخير منذ دجنبر الماضي.
وهدد “فيفا” بحرمان النصر السعودي من إجراء التعاقدات لثلاث فترات في حال رفض تسديد المبلغ في أجل لا يتعدى 45 يوما، فيما تسارع إدارة الفريق الزمن، لتسوية ملف لاعبها السابق في القريب العاجل، حتى يتسنى لها التعاقد مع لاعبين جدد.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى