fbpx
اذاعة وتلفزيون

علمي: مازلت عالقة بلندن

قالت إنها تستعد لطرح أول أغنية لها بعد العودة إلى المغرب

قالت بشرى علمي، مليحة العرب للسنة الماضية، إنها مازالت عالقة بلندن، بعدما قرر المغرب إغلاق حدوده في إطار التصدي لفيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره.
وأوضحت علمي في حديثها لـ”الصباح”، أنها تقدمت بطلب لدى السلطات لتكون من بين العائدين إلى أرض الوطن، إلا أنها ما زالت تنتظر قرار السماح لها بالعودة إلى المغرب، مشيرا إلى أنها متشوقة كثيرا، إلى لحظة عودتها إلى بلدها، بعد أشهر من الانتظار والحجر الصحي.
وكشفت المتحدثة ذاتها، أنها، ومنذ إغلاق المغرب حدوده، ظلت عالقة بلندن، الأمر الذي أثر عليها بدرجة كبيرة، قبل أن تأمل في أن تتجاوز كل ذلك، بعدما تعود إلى المغرب وإلى عائلتها.
وفي سياق متصل، قالت علمي، إنها مباشرة بعد العودة إلى المغرب، ستطلق أول أغنية لها، والتي ستدخل بها عالم الغناء، بعد أشهر طويلة من الاستعداد.
وأوضحت مليحة العرب، أنها اضطرت إلى تأجيل خطوتها، بسبب الظروف التي مر منها المغرب بسبب فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها كانت تخطط أن تطلقها على قناتها الخاصة على “يوتوب”، نهاية مارس الماضي، إلا أن الأوضاع حالت دون ذلك.
وأوضحت المتحدثة ذاتها، أنها مباشرة بعد تتويجها بلقب مليحة العرب السنة، فكرت في تحقيق حلم الطفولة وولوج عالم الغناء، رغم أنها تلقت عروضا كثيرة للمشاركة في أعمال تلفزيونية بلبنان وتقديم وصلات اشهارية.
وقالت بشرى إنها صورت أغنيتها على طريقة فيديو كليب، تحت اشراف فريق عمل أجنبي، وهي أغنية تحمل عنوان “ذكرى” كلماتها من توقيع يونس آدم ولحنها محمد الرفاعي، فيما تكلف حمزة الغازي بتوزيعها.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق