fbpx
اذاعة وتلفزيون

أبراج

الحمل
تشعر بالاستقرار اليوم، بعد فترة كبيرة من الشعور بالتوتر وعدم الأمان. تسعى لتبرير موقف ما. تحاول الاسترخاء في المنزل، وتلغي كافة مواعيدك.

الثور
علاقة زواجك تمر بفترة عصيبة بسبب عدم قدرتك على الوفاء بوعودك، فحاول أن تكون مصدر ثقة أكبر لشريكك. أما على مستوى عملك، فتسلك دربًا مختلفًا يلفت أنظار المحيطين.
الجوزاء
توثق علاقتك بزملائك في العمل، وتحرصون على الاتحاد معًا لتغيير بعض الأمور. لا تتقاعس عن ممارسة الرياضة التي اعتدت عليها، حتى لا تكسب المزيد من الكيلوغرامات.

السرطان
تتلقى هدية اليوم سواء من شريكك أو من أصدقائك. تبحث عن منزل جديد، وتجهزه للانتقال في أقرب وقت. تحاول البحث عن عمل إضافي من أجل تحسين دخلك.
الأسد
يجب أن تتمكن من التمييز بين الخبيث والطيب، ولا تنخدع بالمظاهر. تنتظر مولودك بفارغ الصبر، وتعمل لحل المشاكل في علاقتك بشريكك.

العذراء
تنجح في توضيح أفكارك لمديرك، وتبدأ في تنفيذها على الفور. جرح الماضي مازال يؤثر فيك، فلا تتعجل من أجل الدخول لعلاقة جديدة.

الميزان
على المستوى الصحي يجب أن تلتزم بكافة الإجراءات الوقائية، ولا تنسى أن كورونا ما زال موجودا في حياتنا. تسعى للتقرب من شخص ينال إعجابك في محيط عملك.

العقرب
ما زلت تحاول الوصول إلى طريقك الخاص بك، وأن تكون لك بصمة تعبر عنك. بعد فترة كبيرة من المعاناة تتحسن أمورك الصحية بشكل كبير عما سبق.

القوس
تنهار كافة مخططاتك التي أعددتها منذ شهور خلال اللحظات الأخيرة. أما على المستوى العاطفي فرب ضارة نافعة، تجمعك بحب حياتك.

الجدي
تبدأ في أخذ خطوات جديدة في مشروع أحلامك. تسعى للوصول إلى حل وسط لتقريب وجهة نظرك بينك وبين شريكك. أنت في حاجة إلى الراحة قليلا.
الدلو
اغتنم فرصتك لتطوير ذاتك والحصول على ثقة مديرتك. تهيأ لأخذ إجازة والاستمتاع في مكان بعيد. يحاول أحد زملائك في العمل التقرب منك، ولكنك تتجاهل ذلك.

الحوت
تعود للعمل بعد فترة من الانقطاع وتجد أنه تنتظرك الكثير من الأحداث. احرص على استخدام ذكائك لتخطي ذلك. تعيش حالة من الفراغ العاطفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى