fbpx
اذاعة وتلفزيون

ميكري يلعب بطولة “سر القلادة”

يستعد الفنان نصر ميكري لتجسيد دور البطولة في فيلم سينمائي بعنوان “سر القلادة” من إخراج فريدة بورقية وبطولة منى فتو ورفيق بوبكر ويونس بنزاكور.
وقال نصر ميكري ل”الصباح” إنه سعيد بخوض تجربة التمثيل في الفيلم السينمائي، الذي يتقمص فيه دور فنان، موضحا أنه لا يعتبر نفسه دخيلا على مجال التمثيل، سيما أنه تابع دراسته في المعهد المتخصص في السينما والسمعي البصري بالرباط.
وأكد نصر ميكري أن مشاركته في “سر القلادة” ستمكنه من إبراز موهبته أكثر في مجال التمثيل، وذلك مقارنة مع أول تجربة له، التي كانت من خلال دور صغير في فيلم “عيد الميلاد” للمخرج لطيف لحلو.
ولن تقتصر مشاركة ميكري في “سر القلادة” على تجسيد أحد أدوار البطولة، بل تولى أيضا مهمة إنجاز الموسيقى التصويرية له، إذ كانت فترة الحجر الصحي مناسبة لاشتغاله عليها.
وعن جديد ميكري في مجال الغناء، قال إنه ينشغل حاليا بتسجيل سمفونية تحمل عنوان “مشعل”، والتي سيقدمها بتعاون مع “أوركستر سامفونيك” التابع للمعهد الموسيقي بالرباط، كما أنه انتهى من وضع اللمسات الأخيرة على ألبوم غنائي، يعتبر بمثابة تكريم لروح والده الفنان حسن ميكري، حيث يدعو فيه جمهوره إلى سفر لاكتشاف أجمل إبداعاته خلال فترة الستينات، التي عرفت أولى خطوات “المدرسة الميكرية”.
وأضاف ميكري أن فترة الحجر الصحي كانت إيجابية بالنسبة إليه، إذ استغلها لإنجاز العديد من الأعمال، من بينها شريط وثائقي عن مسار والده حسن ميكري.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى