fbpx
الرياضة

عمال الفندق يخصصون وداعا خاصا للأسود

اصطفوا في طابور وقدموا رقصات إفريقية لكل أفراد البعثة

خصص عمال وأطر فندق هيلتون جوهانسبورغ، الذي كان يقيم فيه أفراد بعثة المنتخب الوطني بالعاصمة الاقتصادية لجنوب إفريقيا، وداعا مميزا للأسود.
ووقف العمال والأطر في طابور محيين اللاعبين وأعضاء الطاقمين التقني والإداري، قبل أن يبدؤوا في أداء رقصات إفريقية على نغمات أبواق الفوفوزيلا.
وأدى عدد من اللاعبين رقصات رفقة عمال الفندق قبل أن يحيوا مديره وباقي أطره على الفترة الجيدة التي قضوها بينهم. وكان لاعبو المنتخب الوطني غادروا فندق هيلتون للسفر إلى مدينة دوربان ظهر أول أمس (الاثنين) للاستعداد لمباراة اليوم الأربعاء أمام الرأس الأخضر لحساب الجولة الثانية للمجموعة الأولى للنسخة 29 لكأس إفريقيا للأمم.
ورافقت سيارات الأمن حافلة المنتخب الوطني إلى مطار جوهانسبورغ الدولي، ولم تسمح لأي سيارة خاصة بتتبع مساره باستثناء سيارات البعثة المغربية المرافقة للأسود.
وعاين ”الصباح الرياضي” طيلة الأيام الماضية الحواجز الأمنية التي فرضها الأمن لمنع الاقتراب من الفندق كما عاين مدى الحضور الأمني الكبير بأربع سيارات للأمن وشاحنة لقوات التدخل السريع.
وفي السياق ذاته، حضر عدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بجوهانسبورغ إلى الفندق لتوديع لاعبي المنتخب الوطني.
وقال كريم وهو مقيم بجوهانسبورغ منذ 25 سنة وحاصل على الجنسية الجنوب الإفريقية أنه سعيد بالأيام التي قضاها مع المنتخب الوطني وبالصور التي التقطها مع أسود الأطلس مضيفا أنه أتى لتوديعهم لعدم قدرته على السفر إلى مدينة دوربان لالتزاماته المهنية.

أحمد نعيم (موفد الصباح إلى جنوب إفريقيا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق