fbpx
الرياضة

عموتة يتحدى الحجر

حدد برنامجا جديدا للمحليين يمتد 15 يوما واجتمع بـ43 لاعبا
حدد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، برنامجا جديدا للاعبين من أجل تنفيذه في الحجر المنزلي طيلة مدة الحجر الصحي.
وعلمت «الصباح» أن عموتة اجتمع بجميع اللاعبين عن بعد، وعددهم 43، الجمعة الماضي، عبر تقنية «فيديو كونفرونس، بمشاركته أعضاء طاقمه التقني.
وسعى عموتة من وراء هذا الاجتماع عن بعد إلى رغبته في الاستماع إلى ملاحظات جميع اللاعبين، بخصوص نتائج البرنامج التدريبي المنتهي، ومدى تنفيذه كاملا والاستفادة منه، إذ حرص على معرفة كل لاعب على حدة.وكشف مصدر مطلع أن عموتة وضع برنامجا مماثلا لمدة 15 يوما، رهن إشارة لاعبي المنتخب الوطني، ويشمل تمارين بدنية وتكتيكية عبر التصور الذهني، وترتكز على تقنية التدخل لقطع الكرة والمواجهات الثنائية، وتمارين إضافية خاصة بالجانب الدفاعي.
وتدخل استعدادات المنتخب المحلي أسبوعها الرابع تواليا في الحجر المنزلي، من أجل ضمان تحضير جيد لنهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين رغم تعليقها إلى أجل مسمى.
ويحرص عموتة على مراقبة التداريب عن بعد والتواصل مع جميع اللاعبين، الموجودين ضمن لائحة 45 الافتراضية، بمعية المعد البدني حسن اللوداري والمعد الذهني رشيد بروزيين، حتى يتسنى لهم تتبع أدق التفاصيل المتعلقة بالتداريب المنزلية طيلة أيام الحجر الصحي المفروض إلى غاية 20 ماي الجاري.
ويعد البرنامج المسطر من قبل مدرب المحليين تكميليا، للذي يتبعونه رفقة أنديتهم، بهدف الاستجابة إلى حاجيات جميع اللاعبين.
وسبق للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف» تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين إلى أجل غير مسمى، بعدما كان مقررا تنظيمها في الكامرون في الفترة ما بين رابع و24 أبريل الماضي.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى