fbpx
الرياضة

طاشطاش: نخضع لمراقبة صارمة

لاعب خريبكة قال إنه يجري حصتين في اليوم خلال رمضان

قال جلال طاشطاش، لاعب أولمبيك خريبكة لكرة القدم، إن استئناف المنافسات سيجعل كل الفرق تأخذ حقها، مؤكدا في الوقت ذاته أن مصلحة البلاد فوق كل اعتبار. وأضاف طاشطاش، في حوار مع “الصباح”، أنه يلتزم بالحجر الصحي ويحافظ على تداريبه بالمنزل بتنسيق مع الطاقمين التقني والطبي للفريق. في ما يلي نص الحوار: 
> كيف تتعامل مع مرحلة الحجر الصحي؟
> مثل كل المواطنين. ألتزم بالحجر الصحي، ووقتي مقسم بين العائلة والقيام بواجباتي الدينية، وممارسة التداريب، للحفاظ على لياقتي البدنية.

> ما هو برنامجك التدريبي؟
> قبل رمضان، كنت أجري حصتين في اليوم، الأولى للجري في الصباح الباكر، باستعمال الآلة الخاصة بذلك، وحصة ثانية عصرا، أخصصها لتقوية العضلات، وفي رمضان أجري حصة خفيفة قبل الإفطار، وبعد صلاة التراويح أجري حصة أخرى بإيقاع مرتفع.

> هل يخضع برنامجك لمتابعة من الطاقم التقني؟
> أكيد، هناك متابعة من الطاقم التقني الذي مدنا بالبرنامج الأسبوعي، ويطالبنا بإرسال فيديو التداريب كل يوم، كما أن الطاقم الطبي بدوره يتابعنا، ويراقب على الخصوص الحالة الصحية والوزن.

>  ماهو تقييمك لأول موسم لك مع الفريق؟
> أنا مرتاح داخل الفريق. علاقتي جيدة مع المسيرين والطاقم التقني والجمهور واللاعبين، فرغم أنني أقضي موسمي الأول بخريبكة، إلا أنني استطعت تجاوز صعوبات البداية في وقت وجيز، وأجتهد كثيرا لتطوير أدائي والحفاظ على الرسمية. كل شيء يسير على ما يرام، والمستقبل سيكون أحسن.

> هناك فرضيات كثيرة بخصوص استئناف الدوري من عدمه، ما رأيك بخصوص الموضوع؟
> بكل صراحة، أرى شخصيا أن استئناف المنافسات سيجعل كل الفرق تأخذ حقها، وأتمنى التغلب على الوباء، وتعود الحياة إلى طبيعتها، وفي كل الأحوال نحن مع القرار الذي سيتخذ، والذي سيصب في مصلحة بلادنا.
في سطور

الاسم: جلال طاشطاش 
تاريخ ومكان الميلاد: 3 يوليوز 1994 بمراكش 
لعب للكوكب المراكشي وجمعية سلا وأولمبيك مراكش وشباب بنكرير

أجرى الحوار: عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى