fbpx
الرياضة

أقوال النجوم

أندي موراي

أنا متأكد من أن كل لاعبي التنس يرغبون في العودة إلى المنافسة، في أسرع وقت ممكن، لكن في الوقت الحالي هذا ليس أهم شيء. أولا وقبل كل شيء نحن نريد العودة إلى حياتنا الطبيعية. بعد ذلك نأمل أنه بمرور الوقت نبدأ في السفر، ويصبح بوسع الرياضة العودة إلى طبيعتها، لكن لا أتوقع حدوث ذلك قريبا، أول شيء هو محاولة الوصول إلى طريقة لإيقاف انتشار الفيروس، وبمجرد أن نفعل ذلك سيصبح بوسعنا أن نفعل المزيد من الأمور الطبيعية.
(نجم التنس)

يواخيم فاتسكه

شعرت في الفترة الأخيرة بالدهشة من النقد الموجه إلى كرة القدم الاحترافية في المجتمع الألماني. إذا نجونا من هذه الأزمة، يجب أن تتغير أشياء كثيرة. بما أن كرة القدم تمت عولمتها، فأنا مرتاب، لكننا في ألمانيا يجب أن نحاول استعادة التحكم في بعض الأمور على الأقل. نادينا بروسيا دورتموند لم يضطر إلى الاقتراض، لكن هذا لن يدوم إلى الأبد، إذا لم نحصل على أي عائدات.
رئيس بوروسيا دورتموند

دييغو مارادونا

العديد من الناس يصفون ما حدث اليوم (قرار إلغاء النزول بالدوري الأرجنتيني وإفلات جيمناسيا الذي يدربه مارادونا) بأنه يد الله مرة أخرى، لكنني أطلب أن يكون هذا التدخل الإلهي من أجل إنهاء الوباء في العالم بأسره، حتى يستطيع الناس العودة إلى حياتهم الطبيعية بصحة وسعادة. القرار بالنسبة إلي جائزة.
(مدرب جيمناسيا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى