fbpx
الرياضة

خنيفرة والرجاء في قمة البطولة النسوية

يحتضن الملعب البلدي بخنيفرة قمة الدورة الثامنة من البطولة النسوية، بين الأطلس المحلي متصدر ترتيب شطر الشمال والرجاء الرياضي الرابع، غدا (الأحد)، في الوقت الذي يرحل بلدية العيون متصدر ترتيب شطر الجنوب إلى أكادير لمواجهة نجاح سوس.
وتنتظر الرجاء الرياضي مباراة قوية أمام أطلس خنيفرة، إذ عليه العودة بنتيجة إيجابية لتأكيد صحوته في المباريات الأخيرة، بعد بدء البطولة الوطنية باعتذار في المباراة الأولى أمام الجمعية السلاوية، هذا الأخير الذي سيحل ضيفا على جاره الجيش الملكي المطارد المباشر للمتصدر، اليوم (السبت)، في مباراة محلية سيسعى من خلالها الفريق السلاوي الخروج بأقل نتيجة ممكنة، سيما أن الفريق العسكري غالبا ما يكتسح منافسيه بحصص كبيرة مع انطلاق البطولة.
ويستقبل الفداء البيضاوي في قمة أسفل الترتيب بلدية المحمدية، غدا (الأحد). كما سيلاقي رجاء عين حرودة أولمبيك مكناس في مباراة لا تقل أهمية عن الأولى، بالنظر إلى وضعيتهما في أسفل الترتيب، بالمقابل سيكون أطلس 05 في مواجهة صعبة أمام ضيفه جمعية التضامن صاحب الرتبة الثالثة.
وفي شطر الجنوب، يحل بلدية العيون ضيفا على نجاح سوس، غدا (الأحد)، فيما يستقبل مطارده المباشر الوداد الرياضي نهضة طانطان، إذ يملكان فرصة كبيرة للابتعاد عن صاحب الرتبة الثالثة أمجاد تارودانت الذي يوجد في الرتبة الثالثة بفارق نقطة عن الفريق البيضاوي وثلاث عن المتصدر وصاحب لقب الموسم الماضي.
وسيكون أولمبيك خريبكة في مهمة صعبة بأسا عندما يواجه الاتحاد المحلي، إذ أن الهزيمة ستزيد من متاعبه في أسفل الترتيب، في الوقت الذي يتطلع فريق أسا الزاك إلى مواصلة اقترابه من أندية المقدمة. أما آخر مباراة مبرمجة عن الدورة الثامنة بهذا الشطر فتجمع بين وداد آسفي ونادي النسيم.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى