fbpx
الرياضة

إنـاث خـيـفـرة يـواصـلـن الـصـدارة

 بلدية العيون يستفيد من هزيمة الوداد في شطر الجنوب

واصل شباب أطلس خنيفرة صدارته للبطولة النسوية بشطر الشمال بعد فوزه على الجمعية السلاوية بأربعة أهداف لصفر، في الدورة السابعة، في الوقت الذي استعاد بلدية العيون الصدارة من الوداد الرياضي بفوزه على أمجاد تارودانت بهدف لصفر.
وحقق أطلس خنيفرة فوزا مهما على حساب مضيفه الجمعية السلاوية بأربعة أهداف لصفر، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، في الوقت الذي اكتسح مطارده المباشر الجيش الملكي بلدية المحمدية بعشرة أهداف لصفر، ويحافظ على فارق النقط بينه وبين المتصدر بنقطة واحدة. كما تمكن أطلس 05 من الفوز على أولمبيك مكناس بهدفين لواحد خارج ميدانه وهو الثالث في هذه الدورة بشطر الشمال، ويرفع رصيده إلى ثماني نقط، وأزم وضعية الأولمبيك في الرتبة ما قبل الأخيرة بخمس نقط.
وحسم الرجاء الرياضي المواجهة المحلية أمام رجاء عين حرودة بثلاثة أهداف لواحد، ويصعد إلى الرتبة الرابعة برصيد تسع نقط، ويقترب من صاحب الرتبة الثالثة جمعية التضامن الذي اكتفى بالتعادل أمام الفداء البيضاوي بهدف لمثله.
وفي شطر الجنوب، استعاد بلدية العيون الصدارة على حساب الوداد الرياضي المنهزم في مباراته أمام وداد آسفي بهدف لصفر، أول أمس (الأحد)، بعد فوزه بالنتيجة ذاتها على أمجاد تارودانت، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة متبوعا بالوداد برصيد 13 نقطة، أما أمجاد تارودانت فتجمد رصيده في 12 نقطة وارتقى وداد آسفي في الرتبة الرابعة برصيد 11 نقطة. وفي أسفل الترتيب فشل أولمبيك خريبكة في تحقيق أول فوز له في البطولة، بعد أن اكتفى بالتعادل بميدانه أمام نجاح سوس بدون أهداف.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى