fbpx
الرياضة

لكرد يحرم الرشاد من الفوز

حسم التعادل مباراة الرشاد البرنوصي واتحاد أيت ملول التي أجريت أول أمس (الأحد) بملعب البرنوصي، برسم الدورة 14 من بطولة القسم الثاني.
ولم يتمكن الرشاد من تأكيد نتائجه الجيدة على أرضية ملعبه في بطولة الموسم الجاري، إذ لم ينهزم الفريق على ملعبه ويعتبر من الفرق القوية داخل الميدان، ليحصد نتيجة التعادل للمرة الخامسة هذا الموسم، والثانية على أرضية ملعبه.
ولم يرق مستوى الشوط الأول إلى تطلعات الجمهور القليل الذي حظر المباراة، إذ تميز بقلة فرص التسجيل وتمركزت الكرة في وسط الميدان، لينتهي بالتعادل السلبي. في الشوط الثاني تحرك هجوم الرشاد البرنوصي بحثا عن الهدف الأول، لكن غياب التركيز وتألق يونس ليركي، حارس مرمى أيت ملول، حال دون ذلك. بالمقابل لم تشكل هجومات أيت ملول خطورة على مرمى الرشاد، إذ أحكم الفريق البيضاوي سيطرته على وسط الميدان.
وأتيحت فرصة للرشاد في الدقيقة 94، عندما أعلن حكم المباراة ضربة جزاء اهتزت معها جنبات الملعب، لكن خالد لكرد أضاعها أمام استغراب الجميع ليفوت على فريقه فرصة تحقيق ثلاث نقاط.
وبهذه النتيجة حافظ الرشاد البرنوصي على الرتبة الرابعة في ترتيب بطولة القسم الثاني برصيد 23 نقطة، في الوقت الذي أصبح فيه اتحاد أيت ملول ثامنا بـ 18 نقطة، ويعتبر هذا التعادل الثالث على التوالي للفريق.

ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى