fbpx
الرياضة

أولمبيك آسفي لم ينفصل بعد عن السكتيوي

فجر البلاغ الذي أصدره المكتب المسير لأولمبيك آسفي الأسبوع الماضي، ضجة كبرى بين مكونات الفريق من منخرطين وجمعيات المحبين.
وأشار البلاغ بخصوص المدرب عبد الهادي السكيتوي إلى أنه مباشرة بعد مباراة أولمبيك خريبكة برسم الدورة 11 من البطولة، “كان هناك اتصال بينه (المدرب) وبين رئيس الفريق عبر من خلاله عن رغبته في مغادرة الفريق، ونظرا إلى الرغبة المشتركة  في الانفصال بينه وبين المكتب المسير فقد عقد  الأخير اجتماعه يوم  السبت 8 دجنبر 2012 وأصدر بلاغا يعلن فيه خبر الانفصال بالتراضي مع مدرب الفريق، بعده تقرر عقد جلسة بين الرئيس ومدرب الفريق لمناقشة وإيجاد الصيغة النهائية لفسخ العقد.
وأضاف البلاغ “نظرا إلى تعذر التوصل إلى اتفاق بين الطرفين فإن المكتب المسير سيسعى إلى إيجاد حل ودي لإنهاء الارتباط الاداري مع المدرب، وذلك احتراما للعلاقة الطيبة بين النادي وعبد الهادي السكتيوي، مع احتفاظ النادي بحقه في سلك السبل التي ستحفظ للفريق مصالحه المعنوية والمادية”.
واعتبر متتبعون للشأن الرياضي أن هذا الاعتراف دليل على غياب المسؤولية في تدبير شؤون الفريق، إذ لا يعقل إعلان الانفصال بالتراضي، والواقع أنه ليس هناك أي انفصال من الناحية القانونية.

محمد العوال (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى